شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب “كرداسة” حرموا من الامتحانات.. ولم يسلموا من الانتهاكات

طلاب “كرداسة” حرموا من الامتحانات.. ولم يسلموا من الانتهاكات
حُرم طلاب كرداسة بمحافظة "الجيزة" من تأدية إمتحاناتهم، كما لم يسلموا من حفلات التعذيب المستمرة داخل...
حُرم طلاب كرداسة بمحافظة "الجيزة" من تأدية إمتحاناتهم، كما لم يسلموا من حفلات التعذيب المستمرة داخل السجون. 
 
يذكر أن عدد معتقلي كرداسة من الطلاب 16 معتقلين وهم: "صلاح الدين محمد سعدني، عبدالله محمد سعدني البطاوي،أسامة زيتون، يوسف أحمد، عبدالله عادل، عبدالله الشيخ عيسي، محمد عبد الحميد، أحمد مصطفى، حمزة العقباوي،  محمد وحيد، محمود طنطاوي، محمد محمد محمد، طارق عبدالجيل، أحمد محمود الخشني ، بلال سعيد الصعيدي، باهر محمد عيسي".
 
كما أن من بين المعتقلين طالب بالثانوية الأزهرية، وهو "صلاح الدين البطاوي" والذي حرم من دخول امتحانات الثانوية الأزهرية، فضلًا عن تعرضة للتعذيب والضرب المبرح داخل سجن العقابية .
 
وكذلك الحال للطالب "عبدالله البطاوي" الطالب بكلية الشريعه والقانون جامعة الأزهر والمعتقل من يوم 25 يناير بوادي النطرون والذي عرض للتعذيب الشديد، كما حرم من دخول امتحانات هذا العام .
 
كما الحال للطالب أسامة زيتون الطالب بالصف الثاني الثانوي والمعتقل من يوم فض رابعة العدوية في 14 من أغسطس الماضي بسجن العقابية، والذي حرم هو الآخر من دخول امتحانات هذا العام .
 
جدير بالذكر أن بعض الطلاب بالثانوية العامة وآخرون بالجامعة موزعين علي سجون العقابية، وادي النطرون، معسكر الأمن المركزى، والقناطر، فيما يشهد للطلاب بالأخلاق والالتزام الديني، كما تعرضوا جميعًا للتعذيب والضرب المبرح، والذي أدي إلى إصابتهم بكدمات متفرقة في الجسد، بالإضافة إلي حرمانهم من امتحانات هذا العام .


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية