شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مرور الانقلاب” يتراجع : لا نستهدف ملصقات “هل صليت على النبي”

“مرور الانقلاب” يتراجع : لا نستهدف ملصقات “هل صليت على النبي”
قال اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية لإدارة المرور، إن الإدارة لا تستهدف إزالة ملصقات «هل صليت على النبي» بشكل...

قال اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية لإدارة المرور، إن الإدارة لا تستهدف إزالة ملصقات «هل صليت على النبي» بشكل خاص، مؤكدًا أن رجال المرور يطبقون القانون ويزيلوا أي ملصقات أو معلقات في السيارة بغض النظر عن طبيعتها، حسب قوله.

 

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج «العاشرة مساءً» الذي يعرض على فضائية «دريم2»، أن الشعارات الدينية قد تؤدي لحدوث فتنة في المجتمع، لافتًا أن ظاهرة الملصقات على السيارات، ليست موجودة في أي دولة بالعالم سوى مصر، وفقًا لتعبيره.

 

وأشار إلى حرص رجال المرور على تطبيق القانون بشكل متساوي على الجميع، وبالأخص فيما يتعلق بشأن عقوبة عدم ربط حزام الأمان، أو التحدث في الهاتف أثناء القيادة، مؤكدًا أن تلك الإجراءات تصب في صالح المواطن، وتقلل من نسبة الحوادث على الطرق، حسبما قال.

 

يأتي ذلك عقب موجة شديدة من الاستنكارات سادت المجتمع المصري عقب بيان صادر من الداخلية بمحاربتها لملصق "هل صليت على النبي اليوم؟" وذلك رغم تواصل الحرب الإعلامية في مصر والحملات التي تشنها قوات الشرطة ضد ملصقات انتشرت في كل مكان، تحث الناس على الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.

 

كما انبرى إعلاميون وخبراء وقيادات أمنية في التحذير بشكل مبالغ فيه، من خطورة تلك الملصقات على الأمن القومي المصري، بصورة فاقت قدرة الكثيرين على التصديق.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية