شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواطنون: حملة “تمثيلية” لإزالة التعديات على الطريق بالمعادي

مواطنون: حملة “تمثيلية” لإزالة التعديات على الطريق بالمعادي
قامت قوات أمن الانقلاب، مصحوبة بمدرعات، وسيارات شرطة ملاكي، بالإضافة لقوات الحي، بحملة "تمثيلية"...

قامت قوات أمن الانقلاب، مصحوبة بمدرعات، وسيارات شرطة ملاكي، بالإضافة لقوات الحي، بحملة "تمثيلية" كما سماها الكثير من سكان المنطقة، ضد بعض الباعة الجائلين، قاموا خلالها بإزالة كاملة لبعض أكشاك السجائر والمشروبات الغازية.

وقال "مصطفى.ع"- من سكان المنطقة- إن قوات أمن الانقلاب استهدفت فقط الأكشاك التي قامت بتوصيل وصلات كهربائية مخالفة، سارقين التيار الكهربائي من أعمدة الإنارة.

بينما أكد "س.ع" إن هذه الحملة لا تهدف إلا لمحاولة تحسين صورة جهاز الحي، وأجهزة الدولة عامة، حيث أنها بدأت الأسبوع الماضي بعد تنصيب السيسي نفسه رئيسا بيومين فقط.

وبدوره كشف "ع.ح" أن المواطنين لاحظوا بوضوح من اختيارات قوات الأمن للأكشاك التي قامت بإزالتها، حيث أنها تجاهلت بعض التعديات الجائرة على الطريق، مثل مقاهي منطقة العرب، والتي لم تفترش فقط الرصيف، وإنما قامت أيضا بافتراش معظم مساحة الطريق الأسفلت.

ومن جانبه تحدثت "س.م" عن تغاضي قوات أمن الانقلاب عن بعض المطاعم مثل "كاكتيس" الذي أقام سورا فوق الرصيف لإحاطة حديقته الخاصة التي يخدم فيها رواده، أو كالشبراوي بالعرب الذي اتهمه البعض بالتعدّي على المسيرات المناوئة للانقلاب، والذي قام بافتراش مساحة الرصيف كاملة مقدّما أطعمته على موائد.

وأكد "ع.س" أن حكومة الانقلاب تجاهلت أغلب أماكن تواجد القمامة، والتي أثارت استياء المواطنين من مارة وسكان".

جدير بالذكر أيضا أن قوات أمن الانقلاب لم تحاول إنقاذ الطريق من تعدّيات أصحاب محال السيارات المتواجدين بجوار الجراند مول أو بشارع اللاسلكي والطريق الزراعي، الذين قاموا بعرض سياراتهم فوق الرصيف المخصص لمرور المترجّلين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023