شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

40 قتيلًا فى المواجهات بين الجيش اليمني والحوثيين

40 قتيلًا فى المواجهات بين الجيش اليمني والحوثيين
قصفت قوات الطيران الحربي اليمني - اليوم الثلاثاء - مواقع للحوثيين في محافظة عمران، بينما تشهد منطقة همدان، شمال...

قصفت قوات الطيران الحربي اليمني – اليوم الثلاثاء – مواقع للحوثيين في محافظة عمران، بينما تشهد منطقة همدان، شمال العاصمة اليمنية صنعاء، معارك بين الحوثيين ومسلحين قبليين.

وقال مراسل "سكاي نيوز عربية"، في اليمن بأن الطيران العسكري شن عدة غارات على مواقع يتمركز فيها الحوثيين في محافظة عمران، التي تشهد منذ عدة أيام معارك بين الحوثيين والجيش بعد انهيار اتفاق وقف إطلاق النار.

وذكر ناشطون، أن الطيران قصف مواقع للحوثيين في مناطق السلاطة وحصن بني مسموم وسحب والزبير، فيما قطع طريق صنعاء -عمران بشكل نهائي، ولم يعرف حتى الآن ما إذا كانت هذه الغارات أوقعت ضحايا أم لا.

في غضون ذلك، تشهد منطقة همدان بمحافظة صنعاء "معارك شرسة" بين الحوثيين ومسلحين قبليين فيما ذكرت مصادر قبلية أن منطقة الظفري تشهد مواجهات شرسة بين الحوثيين والقبائل.

وكان أكثر من 40 شخصًا، بينهم جنود، قتلوا – منذ مساء الأحد – في تجدد الاشتباكات بين جماعة الحوثيين والجيش، إضافة إلى مسلحين قبليين في محافظة عمران ومنطقة همدان.

وقالت مصادر أمنية ومحلية يمنية، أن المواجهات بين الحوثيين والجيش توسعت لتشمل مناطق بني ميمون والسلاطة وسحاب وعمد وبني الزبير عند المدخل الجنوبي لمدينة عمران، وكذلك جبل المحشاش غرباً وجبل الجنات شمالاً.

وأضافت المصادر مقتل 23 من المسلحين الحوثيين بعد هجوم للحوثيين على جبل ضين، وهو موقع عسكري استراتيجي، لكن الجيش تصدى للهجوم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية