شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترقب بين عمال المحلة حول صرف الأرباح وسط تهديد بالتصعيد

ترقب بين عمال المحلة حول صرف الأرباح وسط تهديد بالتصعيد
صرح  كمال الفيومي، القيادي العمالي بشركة غزل المحلة، أن هناك حالة ترقب من عمال غزل المحلة، لاقتراب موعد صرف المتبقى من...

صرح  كمال الفيومي، القيادي العمالي بشركة غزل المحلة، أن هناك حالة ترقب من عمال غزل المحلة، لاقتراب موعد صرف المتبقى من أرباح العام الماضي، والتي وعد رئيس الوزراء بصرفها قبل رمضان.

وأضاف الفيومي الأرباح لم يتم تعليق منشور بها حتى الآن، ومن المفروض أن يتم صرفها مع راتب الشهر الجاري يوم 25 وهو ما يقلق العاملين، وبالتالي نطالب الوزير الجديد بتوضيح الأمر.

وطالب «الفيومي» وزير الاستثمار الجديد بإعادة تشغيل شركة غزل المحلة، وضخ استثمارات جديدة، خاصة أن الشركة لديها مخزون من الأقمشة بقيمة 600 مليون جنيه ولم يتم تصريفه حتى الآن وهو ما يعلمه رئيس الوزراء.

ويترقب عمال غزل المحلة، صدور منشور بالمتبقى من الأرباح والحوافز، التي وعد بصرفها المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، خلال زيارته للشركة عقب توليه مهمة رئاسة الحكومة الأولى له

وأشار الفيومي  إلى أن الحد الأدنى للأجور لم يتم تطبيقه في قطاع الأعمال العام، وفي انتظار تحديده من وزير الاستثمار الجديد، خاصة أن هناك العديد من الشركات تضم عمالة تتقاضى أقل من 1000 جنيه.

يذكر أن حكومة الانقلاب الأولي برئاسة حازم الببلاوي أقرت تطبيق الحد الأدني للأجور ولكن لم يتم تطبقه هو ما أثار غضب عمال مصر واستمرت حالة من الاضرابات أدت لرحيل حكومة الببلاوي.

وفي مايو الماضي قالت القوي العاملة ، إنه تم انتهاء أزمة عمال شركة سجاد المحلة مشيرة إلى أنه تم التعاقد مع أكثر من شركة، لشراء منتجاتهم وتسويقها داخل مصر وخارجها، لإيجاد موارد إضافية للشركة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية