شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“يوم من رابعة” في كفر الشيخ

“يوم من رابعة” في كفر الشيخ
نظم رافضو الانقلاب في "بلطيم" بمحافظة "كفر الشيخ"، عصر اليوم الثلاثاء، وقفة حاشدة  تحت عنوان "يوم من...
نظم رافضو الانقلاب في "بلطيم" بمحافظة "كفر الشيخ"، عصر اليوم الثلاثاء، وقفة حاشدة  تحت عنوان "يوم من رابعة"، على رافد الطريق الدولى بقرية السبايعة، حيث شيد المشاركون منصة مشابهة لمنصة اعتصام رابعة العدوية، كما أدى المشاركون عدد من الفقرات الفنية الاحتجاجية، حاملين صورالرئيس الشرعي محمد مرسي، وشارات رابعة،وﻻفتات مكتوب عليها "هل صليت على النبي اليوم؟"، تحديًا منهم لقرار الداخلية القضاء على هذه الملصقات.
 
وفي سياق متصل نظم أهالي "الحامول" سلسلة بشرية،عصر اليوم، على طريق "الحامول – بلطيم"، في إطار المشاركة بأسبوع "الحرية لمصر" تلبية لدعوة "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب".
 
 
من جانبهم نظّم الأهالي في "مطوبس" فعاليتين على الطرق الدولي الساحلي، إحداهما سلسلة بشرية، والأخرى مسيرةً حاشدة، هتف المشاركون خلالها ضد داخلية الانقلاب.
 
كما نظم أهالي "الرياض" سلسلة بشرية على رافد الطريق الدولى "كفرالشيخ – بلطيم"، نددوا خلالها بسوء الأحوال الاقتصادية، وغلاء الأسعار، والانقطاع المتكرر للتيار الكهربي.
 
أما في "فوة" فقد نظم عدد من رافضي الانقلاب سلسلة بشرية على طريق "فوة – مطوبس"، حيث أكد المشاركون على استمرار حراكهم الثوري حتى إسقاط الانقلاب .


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية