شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“داعش” تعزل قياديًا مصريًا لاستهزائه برجل عجوز

“داعش” تعزل قياديًا مصريًا لاستهزائه برجل عجوز
بعد انتشار مقطع فيديو لأمير في تنظيم "داعش" مصري الجنسية يدعى أبو بكر المصري؛ وهو يسخر من رجل عجوز بعد عجزه عن الإجابة...
بعد انتشار مقطع فيديو لأمير في تنظيم "داعش" مصري الجنسية يدعى أبو بكر المصري؛ وهو يسخر من رجل عجوز بعد عجزه عن الإجابة على بعض الأسئلة الدينية مثل أركان الصلاة واسم النبي، قررت "داعش" عزله ومعاقبته "نتيجة لفعله الخاطئ".
 
وقال بيان منشور على الحساب الرسمي لفرع "داعش" في محافظة حلب: "لقد اطلعت ولاية حلب على تسجيل نشر على شبكة الإنترنت يظهر فيه أمير منطقة في الدولة الإسلامية مع رجل ذي شيبة يجهل جل دينه، ولقد أخطأ الأخ غفر الله لنا وله وظهر منه ما لا يليق بأمير منطقةٍ في الدّولة الإسلامية، ولذا قررت ولاية حلب تعزير الأخ وعزله عن مسؤوليته".
 
وأضاف البيان: "وتوصي ولاية حلب كل جنودها وأمرائها بتقوى الله في السر والعلن وعدم الغرور والكبر والعجب وتحث شرعييها ودعوييها على المزيد من بذل الجهد والسهر على تعليم الناس أمر دينهم ورفع الجهل عنهم والحرص على استقامتهم واستتابة المرتد غير المعاند منهم". 
 
وأضاف البيان: "كما وتحث وتستنصر طلبة العلم والدعاة لسد الخلة والهجرة إلى الدولة الإسلامية عسى الله أن ينفع بهم المسلمين ويعزّ بهم الدين فقد قال صلى الله عليه وسلم: لأن يهدي الله بك رجلًا واحدًا خير لك من حمر النعم"‏‏.
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية