شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي طلاب الثانوي بالمنيا يتجمهرون بعد انقطاع الكهرباء لـ8 ساعات

أهالي طلاب الثانوي بالمنيا يتجمهرون بعد انقطاع الكهرباء لـ8 ساعات
شهدت -اليوم الأربعاء- مدينة المنيا حالة شديدة من الغضب بين أولياء أمور وأهالي طلاب الثانوية العامة؛ حيث تم...

شهدت -اليوم الأربعاء- مدينة المنيا حالة شديدة من الغضب بين أولياء أمور وأهالي طلاب الثانوية العامة؛ حيث تم قطع الكهرباء لمدة تجاوزت 8 ساعات، مما أثار حفيظة الطلاب، ودفع الأهالي للتجمهر أمام شركة الكهرباء للمطالبة بإعادة الكهرباء والتهديد بحرق محول شارع مضرب الأرز.

 

وبحسب الشروق، أكد قاسم محمد ابا القاسم، ولي أمر الطالبة مي، أن ابنته أصيبت بانهيار عصبي وحالة تشتت كبيرة بسبب قيام شركة الكهرباء بقطع الكهرباء لمدة تجاوزت 8 ساعات، "وهي في حاجة ماسة لأي وقت للاستذكار وكانت درجة الحرارة مرتفعة، وقد قمنا بالاتصال بأعطال الكهرباء أكثر من عشر مرات أنا وجيراني ولم يتحرك أحد، فهل منطقة مضرب الأرز بكفر المنصورة بها وحدها تخفيف أحمال".

 

وأضاف أن "قطع الكهرباء أكثر من 8 ساعات دفع الأهالي للتشاجر مع بعضهم البعض، فلم يعد أحد متحملا الآخر بسبب غضبهم على أبنائهم في الثانوية العامة، بالإضافة إلى إصابة الأطعمة بالفساد، وتعطل عدد كبير من الأجهزة الكهربائية" .

 

وأكد عدد كبير من الأهالي أنهم بعد أن فاض بهم الكيل تجمعوا أمام مقر شركة الكهرباء، وهددوا بحرق محول كهرباء مضرب الأرز الذي تتحجج به الشركة كل مرة وتقول هذا المحول معطل.

 

ومن جانبه أكد المهندس طارق عبد العزيز، مدير مكتب رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء مصر الوسطى، أن مشكلة محول مضرب الأرز في طريقها للحل نهائيا، وأن القطع كان إجباريا للصيانة، وتبديل أحد الأكشاك.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية