شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سكرتير مجلس مدينة “الفيوم” يعتدي على موظفة بالضرب المبرح

سكرتير مجلس مدينة “الفيوم” يعتدي على موظفة بالضرب المبرح
شهدت ساحة مجلس مدينة "الفيوم"، اليوم الأربعاء، مشادات كلامية بين الموظفين و"شعبان صوفي"، سكرتير المجلس، احتجاجًا...
شهدت ساحة مجلس مدينة "الفيوم"، اليوم الأربعاء، مشادات كلامية بين الموظفين و"شعبان صوفي"، سكرتير المجلس، احتجاجًا على قراره بإغلاق دفتر الحضور والانصراف الخاص بالموظفين، قبل موعده بساعة، دون إخطارهم، لتنشب مشاجرة بينه وبين موظفة قام على إثرها بضربها ضربًا مبرحًا، بينما حضرت الشرطة ليخرج في حمايتها من غضبة الموظفين.
 
وكانت "إيمان . ا. ر" موظفة بقسم التصوير، وعدد من الموظفين قد فوجئوا بالقرار وبتوقيع الغياب عليهم، الأمر الذي أثار استياءهم، فتجمعوا أمام مكتب رئيس المجلس احتجاجًا على القرار، والذي لم يكن متواجدًا وقتها، فتوجه الموظفون لسكرتير المجلس الذي واجههم بطريقة غير لائقة، على حد وصفهم، وهو ماجعل الموظفة ترد عليه لتنشب مشادة كلامية بينهما قاما على إثرها بصفع بعضهما لتقع الموظفة من آثار الضرب المبرح، بحسب رواية شهود الواقعة.
 
وأصيبت الموظفة بإصابات بالغة في جسدها ونقلها بعض الموظفون إلى مستشفى الفيوم العام لكتابة تقرير طبي بإصاباتها، بينما خرج سكرتير المجلس في حماية الشرطة.
 
ويبذل مسئولي المجلس ضغوطًا شديدة على الموظفة لعدم تحرير محضر بالواقعة، أو تحرير محضر بدون اتهام لأحد، وبدعوى أنها وقعت مغشيًا عليها من كثرة الارهاق.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023