شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة فلسطينية تضامنًا مع الأسرى الإداريين بسجون الاحتلال

مسيرة فلسطينية تضامنًا مع الأسرى الإداريين بسجون الاحتلال
خرج مئات من الفلسطينيين في مسيرة انطلقت في مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة، مساء أمس الأربعاء، للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين...
خرج مئات من الفلسطينيين في مسيرة انطلقت في مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة، مساء أمس الأربعاء، للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين الإداريين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال. 
 
ورفع المشاركون في المسيرة، التي نظمتها حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الأعلام الفلسطينية وصورًا لأسرى في سجون الاحتلال، مرددين هتافات تطالب بالإفراج عن المعتقلين الإداريين المضربين عن الطعام.
 
وحسبما نقلت "الأناضول"، قال القيادي في "حماس"، في كلمته خلال المسيرة  "يونس الأسطل": "خطف المستوطنين الثلاثة في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة دليل واضح على تمسك شعبنا ومقاومته بتحرير الأسرى".
 
وأضاف "الأسطل" قائلًا: "الشعب الفلسطيني يعلم الطريق الوحيد لانتزاع حقوقه وتحرير أسراه وآن الأوان لتحرير الأسرى من سجون الاحتلال بعد أن تمكنت المقاومة من أسر ثلاثة مستوطنين صهاينة".
 
ودعا القيادي في "حماس"، النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، فصائل المقاومة والفلسطينيين في الضفة الغربية إلى الصمود في وجه "الهجمة الشرسة" التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني ضدهم.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية