شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غارات لطائرات الاحتلال على أهداف متفرقة من غزة منذ قليل

غارات لطائرات الاحتلال على أهداف متفرقة من غزة منذ قليل
شنت طائرات حربية صهيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، سلسلة غارات على أهداف متفرقة في قطاع غزة، دون أن يتم...

شنت طائرات حربية صهيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، سلسلة غارات على أهداف متفرقة في قطاع غزة، دون أن يتم الإعلان عن وقوع إصابات.


ونقلا عن شهود عيان، بأن طائرات حربية صهيونية قصفت 3 مواقع عسكرية تابعة لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة "حماس" في مدينة غزة ووسط وشمال القطاع.
وأوضح الشهود أن المقاتلات الصهيونية أغارت على موقعين عسكريين لكتائب القسام وسط قطاع غزة.


كما استهدفت طائرات جيش الاحتلال موقعا آخر لكتائب القسام في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وقصفت المروحيات المحتلة بثلاث صواريخ موقع تدريب عسكري يتبع لـ"القسام" في منطقة "الشيخ زايد" شمال قطاع غزة.

وحسبما نشرت الأناضول ، قال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة إن القصف الإسرائيلي على قطاع غزة لم يتسبب بوقوع إصابات.

من جانبه، أعلن جيش الاحتلال قيامه بعدة غارات على قطاع غزة "ردا على إطلاق صاروخين جنوب الاحتلال".

ونقلت إذاعة جيش الاحتلال عن مصادر عسكرية صهيونية قولها إن "سلاح الجو الصهيوني قام بسلسلة من الهجمات على قطاع غزة في رد على إطلاق صاروخين من قطاع غزة".

وأشار المصدر أن "رد الاحتلال سيتواصل في حال مهاجمة فصائل فلسطينية مستوطنات الاحتلال".

ويتزامن ذلك مع تنفيذ جيش الاحتلال عملية عسكرية في الضفة الغربية بحثا عن ثلاثة مستوطنين محتليين اختفوا، مساء الخميس الماضي، قرب مستوطنة "غوش عتصيون" شمالي مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.

وحمّل رئيس حكومة الاحتلال ، بنيامين نتنياهو، حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المسؤولية عن اختطافهم، وهو ما رفضته الحركة، دون تأكيد أو نفهي لصحة الاتهام.

وبموازاة اعتقالات في الضفة طالت حوالي 250 فلسطينيا، أغلبيتهم نشطاء وقيادات في "حماس"، بحسب منظمات حقوقية، شن جيش الاحتلال غارات جوية على غزة، ونفذ عدة توغلات في القطاع المحاصر إسرائيليا منذ عام 2006.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية