شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية” يدعو لانتفاضة في 3 يوليو ومقاطعة “إعلام الانقلاب”

“دعم الشرعية” يدعو لانتفاضة في 3 يوليو ومقاطعة “إعلام الانقلاب”
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى الاستعداد لانتفاضة الشعب الغاضبة في 3 يوليو القادم، ومقاطعة قنوات...

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى الاستعداد لانتفاضة الشعب الغاضبة في 3 يوليو القادم، ومقاطعة قنوات الانقلاب.

 

وقال التحالف في بيان أصدره، اليوم، إنه سينظم فعاليات اقتصادية نوعية تهتم بمعاناة الجماهير الحياتية، بجانب استمرار الفعاليات الثورية والإيمانية خلال شهر رمضان، ودعا إلى البدء في مقاطعة قنوات "سي بي سي-  أون تي في – الحياة  – النهار – دريم – المحور – ام بي سي مصر – التحرير – الفراعين – القاهرة والناس – صدى البلد".

 

وأضاف البيان : "مصر مش معسكر حتى تزحف العسكرة على كل شيء وتعسكر المحافظات والمراكز والأحياء وإدارات المواني والطرق والمصالح، وتؤمم المساجد وشركات الشرفاء، داعيا إلى التظاهر بدء من غد الجمعة تحت شعار "مصر مش معسكر".

 

وتابع البيان:"مصر مش معسكر" يا زعيم الانقلاب المعزول عن الشعب، ولن تكون، ولن نعترف بالانقلاب وأدواته وحكوماته. عودوا إلي معسكراتكم يا أبناء الفريق عبد المنعم رياض وسعد الدين الشاذلي وغيرهم من قادة مصر العظام، وعسكرونها كما تشاءون انتظارا لما هو آت في منطقة تعيش فوق صفيح ساخن، واعلموا أن الجندية ليست ضرب المواطنين بالرصاص في الشوارع ولا يليق بها الصمت على استباحة الطلاب – مستقبل الوطن – والحرائر – شرف الأمة – في المعتقلات، كما لا يليق بها إعدام علماء الأمة والمظلومين، ولا إجبار المواطنين علي ركوب الدراجات في وطن بلا أساسيات، ولا يجوز إخلاء حارات من الشوارع المزدحمة لزوم هذه الدراجات التي تصدرت برنامج اللا برنامج لقائد الانقلاب، ولا يليق بها قتل البسطاء في أقسام الشرطة وعلى قارعة الطريق بالمسدسات الميري .

 

وأوضح البيان: أن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يرصد بتقدير كبير هبات المنطقة العربية ضد القمع والأنظمة الفاشية العسكرية، فإنه يؤكد أن الشعب المصري الثائر يعلنها واضحة مع حرق كل علم أمريكي وصهيوني أو تنديد بالدول التابعة: "مصر لن تكون وحدة عسكرية تابعة للحلف الصهيوني الأمريكي ، ولا بقاء للأنظمة التي صنعتها أمريكا في المنطقة بالقمع والانقلابات، وستظل مصر الحرة داعمة للحق والحرية والكرامة والعدالة في كل المنطقة رافضة الإرهاب الذي يخدم مخططات الغرب أيا كان موقعه".

 

ووجه التحالف نداءا للشعب الثائر البطل قائلا أيها الثوار الأحرار : تقدموا في نضالكم في أسبوع ثوري مختلف تحت عنوان "مصر مش معسكر" ، وصعدوا تدريجيا حراككم الثوري، واستمروا في الحشد لانتفاضة الشعب الغاضبة في 3 يوليو، لتنظموا فعاليات اقتصادية نوعية تهتم بمعاناة الجماهير الحياتية، بجانب استمرار الفعاليات الثورية والإيمانية في هذه الأيام المباركة، وحملة المقاطعة لكل داعمي الانقلاب ولتكن هذا الأسبوع بحذف قنوات الانقلاب من قائمة المتابعة وعلي رأسها : "سي بي سي- أون تي في – الحياة – النهار – دريم – المحور – ام بي سي مصر – التحرير – الفراعين – القاهرة والناس – صدى البلد" ولا تنسوا الاستعداد لرمضان الكريم بشعار :"عمروا المساجد .. املئوا الشوارع .. قاطعوا الباطل "، وأشعلوا ثورة الجدران مجددا، واعلموا أن السيسي لا مقام له في دولة فيها مثلكم أيها العظماء الذين لا تقبلون الضيم .

 

 

 

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية