شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“محامون ضد الانقلاب” تدعو للتصويت لإسقاط “سامح عاشور”

“محامون ضد الانقلاب” تدعو للتصويت لإسقاط “سامح عاشور”
أعلنت حركة "محامون ضد الانقلاب" مشاركتها في الجمعية العمومية المزمع عقدها بمقر النقابة العامة للمحامين في القاهرة وكل...
أعلنت حركة "محامون ضد الانقلاب" مشاركتها في الجمعية العمومية المزمع عقدها بمقر النقابة العامة للمحامين في القاهرة وكل محافظات الجمهورية ، يوم الجمعه الموافق 27 يونيه 2014، للتصويت على إسقاط سامح عاشور نقيب المحامين. 
 
جاء ذلك في بيان للحركة، نشرته، اليوم الخميس على صفحتها  بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأضافت الحركة رفضها لتحويل "عاشور" النقابة لبؤرة من الصراع السياسي، بالإضافة إلى رفضهم لقرار إيقاف العمل النقابي والخدمي للمحامين.
 
كما أضافت الحركة أن "عاشور" ترك داخلية الانقلاب تعتقل وتطارد المحامين دون أي تدخل منه للمطالبة بحقوقهم.
 
وطالب البيان أعضاء مجلس النقابة المنتمين للأحزاب السياسية والمستقليين بإسقاط "سامح عاشور" بالتصويت في الجمعية العمومية، فيما اختتم البيان بالتأكيد على أنّ "تطهير النقابة من تطهير مصر" .
 
وننشر لكم نص البيان: 
 
"بيان ونداء
تعلن حركة محامون ضد الانقلاب مشاركتها وكل أعضائها في القاهرة وكل محافظات الجمهورية في الجمعية العمومية المعلن عنها والتي ستقام بمقر النقابة العامة للمحامين يوم الجمعة الموافق 27 يونيه 2014؛ لإسقاط سامح عاشور بآلية ديمقراطية سليمة وهي التصويت مع كافة محامي مصر لإسقاط هذا الانقلابي الذي حول النقابة إلى بؤرة للصراع السياسي, وأوقف العمل النقابي والخدمي للمحامين, وترك الداخلية والعسكر يمتهنون ويعتقلون ويطاردون كل المحامين مهما اختلفت توجهاتهم وأرائهم دون أي تدخل ولو ذرًا للرماد في العيون. 
ونحن في هذه اللحظة الحرجة نتوجه بندائنا الأول إلى شركاء الثورة من أعضاء مجلس النقابة من الإخوان المسلمين والمستقلين و القوى السياسية المحترمة, نأمل منكم حفاظا على ما تبقي لكم من احترام في نفوسنا أن تعلنوا على الملأ استقالاتكم من مجلس النقابة العامة للمحامين وانضمامكم الى صفوف الشباب الثائر من محامي مصر لاسقاط سامح عاشور وحضور الجمعية العمومية المزمع عقدها وانتم محامين وفقط في صفوف المحامين الثائرين 
 
تطهير النقابة بداية لتطهير مصر 
 
عاشت مصر حرة 
 
عاشت إرادة المحاميين
محامون ضد الانقلاب – Lawyers against the coup
 
القاهرة في 
19-6-2014"
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية