شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عباس: لدينا أسنان ومخالب لتحرير فلسطين بالحكمة دون السلاح

عباس: لدينا أسنان ومخالب لتحرير فلسطين بالحكمة دون السلاح
صرح الرئيس الفلسطيني "محمود عباس" في كلمة له أمام مؤتمر أبناء رام الله الـ56، مساء اليوم الخميس: "أصبح  للقيادة...
صرح الرئيس الفلسطيني "محمود عباس" في كلمة له أمام مؤتمر أبناء رام الله الـ56، مساء اليوم الخميس: "أصبح  للقيادة الفلسطينية أسنان ومخالب للدفاع عن الشعب الفلسطيني وتحرير أرضه، بالعقل والحكمة، لا بالسلاح".
 
وأضاف "عباس" قائلًا: "على الجميع أن يميز ما قبل وبعد تاريخ 29نوفمبر 2012، حيث حصلت فلسطين على اعتراف دولة مراقب، وأصبح لديها أوراق سياسية ودبلوماسية تمكنها من الدفاع عن حقوق الشهب الفلسطيني للوصل إلى الحرية والاستقلال".
 
 
وأكد الرئيس الفلسطيني على تمسكه بالمفاوضات مع جانب الاحتلال الاسرائيلي بشرط إطلاق الاحتلال سراح الدفعة الرابعة من الأسرى القدامى، ووقف كامل للاستيطان، على أن تكون المفاوضات على مدى تسعة أشهر، تبحث في الأشهر الثلاثة الأولى الحدود.حيث أن الاستيطان غير شرعي منذ1967 مع التمسك بحق العودة.
 
 
وقدم "عباس" خلال كلمته عرضًا عن المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية، والعقبات التي وضعتها سلطات الاحتلال أمامها، مشيرًا إلى أنه يسعى دائمًا إلى العودة للمفاوضات.
 
وفيما يخص اختفاء ثلاثة مستوطنين قال "عباس": "تتذرع سلطات الاحتلال باختفاء شبان ثلاثة لتعيث في الأرض فسادًا.. نأمل أن يعثروا عليهم أحياء، ونحن لا نقبل خطفهم أو قتلهم، نحن لا نقتل بدم بارد، هؤلاء بشر مثلنا نريدهم أن يعودوا إلى بيوتهم سالمين".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية