شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب بـ”المنزلة”و”الجمالية”و”ميت ناجي”

فعاليات مناهضة للانقلاب بـ”المنزلة”و”الجمالية”و”ميت ناجي”
  نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة "الدقهلية" بالتنسيق مع حركة "شباب ضد...
 
نظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بمحافظة "الدقهلية" بالتنسيق مع حركة "شباب ضد الانقلاب" بالمحافظة ، مسيرة مناهضة للانقلاب العسكري ، جاء ذلك في إطار المشاركة في جمعة " مصر مش معسكر" .
إنطلقت المسيرة من أمام "مسجد المصطفى" ، جابت الشوارع ، وسط هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب ، كما طالب المشاركون بالإفراج عن المعتلقيين .
 
 
كما إنطلقت مسيرة أخري من "شارع ١٨ "، حمل المشاركون فيها شارات رابعة العدوية ، وصورا للرئيس الشرعي د.محمد مرسي ، ولافتات "هل صليت علي النبي اليوم ؟ " تنديدا لتجريم وزارة الداخلية إستخدام الملصق .
 
 
وعلي صعيد أخر فقد نظم أهالي  "المنزلة" مسيرة ، صباح اليوم ، ندد المشاركون فيها بإنقطاع التيار الكهربي  المستمر ، كما نددوا بسوء الأحوال الإقتصادية ، وغلاء الأسعار ، مطالبين بإسقاط الإنقلاب العسكري .
 
 
كما إنطلقت مسيرة بالدراجات ناريه  ، بطريق "المنزلة_الجمالية" ، رفع المشاركون فيها صور المعتقلين من أبناء المحافظة ، وأخري للشهداء ،  مطالبين بالقصاص لهم .
 
 
كما  نظمت حركة "نساء ضد الانقلاب" بقرية "المقدام" فاعلية تحت عنوان " يوم من رابعة " ، ندد المشاركات فيها بإعتقال البنات والسيدات المستمر ، والإعتدائات التي تتعرض لها المعتقلات ، مطالبين بالإفراج عنهن.
 
 
وفي سياق متصل نظم عدد من رافضي الانقلاب بقرية "ميت ناجى" سلسلة بشرية ، حمل المشاركون فيها لافتات منددة بسوء الأحوال الإقتصادية ، وغلاء الأسعار ، مطالبين بعودة الشرعية الدستورية .
 
 
كما نظم "شباب ضد الانقلاب" مسيرة بالدراجات في ميت ناجي ، وأخري بالدراجات النارية في "أوليلة"  وسط هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب، وحمل المشاركون شارات رابعة، وصورًا للرئيس الشرعي محمد مرسي ، منددين بسوء الأحوال الاقتصادية، ومطالبين بإسقاط الانقلاب العسكري.
 
 
كما نظمت حركة "عفاريت ضد الانقلاب" بالمنزلة مارثون رياضي فى "خط البحر" ، في إطار المشاركة بفاعليات أسبوع "مصر مش معسكر" ، والذي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
 
.
كما نظمت حركة "شباب ضد اﻻنقلاب" بالتنسيق مع حركة "عفاريت الدقهلية" وقفه،عصر اليوم، في قريه بدين مركز المنصورة أمام منزل الشهيد عبد الرحمن طه  والذي قتل علي يد قوات أمن الانقلاب في أحداث فض ميدان رابعة العدوية ، مطالبين بالقصاص للشهداء .


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية