شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات حاشدة بـ”البحيرة” وغضب للمواطنين لغلق المساجد

مسيرات حاشدة بـ”البحيرة” وغضب للمواطنين لغلق المساجد
نظم عدد من رافضي الانقلاب بمحافظة "البحيرة" مسيرة حاشدة ، إنطلقت من "مسجد المثني بن حارثة"  بمدينة كفر الدوار ، عقب...
نظم عدد من رافضي الانقلاب بمحافظة "البحيرة" مسيرة حاشدة ، إنطلقت من "مسجد المثني بن حارثة"  بمدينة كفر الدوار ، عقب صلاة الجمعة ، طافت أرجاء المدينة ، وسط تفاعل كبير من أهالي المدينة .
 
ندد المشاركون بأحكام الإعدام الأخيرة بحق وزير التموين الشرعي "باسم عودة" وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين ، وحمل المشاركون لافتات كتب عليها "هل صليت علي النبي اليوم ؟ " ، تنديدا بقرار داخلية الانقلاب بمنع إستخدام الملصقات ، كما حملوا شارات رابعة العدوية .
 
كما نظم عدد من رافضي الانقلاب بـ"ايتاي البارود" مسيرة بالدراجات النارية ، عصر اليوم ، علي طريق "القاهرة – الاسكندرية الزراعي "، إنطلقت من أمام محلج القطن ، للتنديد بالإعتداءات علي المعتقليين ، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم .
 
أما في قرية "الضهرية" التابعة لمركز "ايتاي البارود" ، إنطلقت مسيرة حاشدة، بعد صلاة الجمعة، طافت شوارع القرية ، وسط تفاعل من الأهالي ، وحمل المشاركون شارات رابعة العدوية ، منددين بسوء الأحوال الاقتصادية ، كما طالبوا بالقصاص للشهداء .
 
وعلي صعيد آخر تم غلق عدد من مساجد وزوايا "حوش عيسي" ، كمسجد "الرحمن" ، كما تم منع المصليين من أداء صلاة الجمعة ، للجمعة التالية علي التوالي ، تنفيذا لقرار وزارة أوقاف الانقلاب بغلق أى مسجد ليس به خطيب أزهري ، مما تسبب في إستياء وغضب المواطنين .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية