شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف نساء مصر ينعى القضاء ويدعو النساء لهبة ثورية

تحالف نساء مصر ينعى القضاء ويدعو النساء لهبة ثورية
انتقد "التحالف الثوري لنساء مصر" القرار الصادر اليوم بحكم "المؤبد" على سيدتين من رافضات الانقلاب، في...
انتقد "التحالف الثوري لنساء مصر" القرار الصادر اليوم بحكم "المؤبد" على سيدتين من رافضات الانقلاب، في القضية المعروفة إعلامياً باسم "العدوة" دون أن تنسب لهم أي اتهامات بدلائل أو إثباتات واضحة.
 
وقال التحالف في بيانه الصادر اليوم:" ينعي التحالف-للمصريين وللعالم أجمع- القضاء المصري الذي كان الجميع يظنه شامخا عادلا في يوم من الأيام؛ وها هو الآن بل وكل يوم منذ انقلاب 3 يوليو يثبت أنه ليس أكثر من سلطة تنفيذية لإطاعة أوامر قادة انقلابيين لا هم لهم سوى سفك الدماء وترويع الأمنيين وتقييد حريات الشعب الحر الأبي".
 
وأضاف في بيانه: اليوم في 21 يونيو 2014 يضيف القضاء المصري بيد آثمة جريمة جديدة إلى جرائمه بأن يحكم على السيدتين "هناء جمعة قذافي مسعود، وهناء سنوسي فرج" بالمؤبد لكل منهما وذلك في القضية الهزلية المعروفة إعلاميا باسم "قضية العدوة" والتي تم فيها تأكيد حكم الإعدام لـ 183 شخص دون أن تنسب لهم أركان جريمة حقيقية ودون أن يعطى المحامون الفرصة في الحديث أو الدفاع؛ وكأن القاضي قد نزل من مكانه ليصبح ليس أكثر من خصم وجلاد ينتقم لينفذ حسابات سياسية ليس إلا".
 
وأكد "التحالف الثوري لنساء مصر" في بيانه أن هذا القاضي وغيره ممن امتدت أياديهم بالأحكام الجائرة على حرائر مصر، هؤلاء القضاء جميعا في نظر نساء مصر هم المتهمون، وعما قريب سيتم التطهير والقصاص ولا يلومن هؤلاء القضاء حينها إلا أنفسهم.
 
وطالب التحالف الثوري نساء مصر الحرائر بالاستعداد من الآن لهبة ثورية جديدة تقض مضاجع الانقلاب وأياديه، وتثبت لكل مظلومة ومضطهدة في هذه البلاد أن خلفها نساء يحملن همها ولن يهدأ لهن بالا حتى يعود الحق لأصحابه ويتجرع الظالمون نتائج أعمالهم.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023