شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طوابير في الإسكندرية علي سولار وبنزين 80

طوابير في الإسكندرية علي سولار وبنزين 80
طوابير طويلة من السيارات أمام محطات الوقود منذرة بأزمة جديدة في السولار وبنزين 80 تطل برأسها في محافظة...
طوابير طويلة من السيارات أمام محطات الوقود منذرة بأزمة جديدة في السولار وبنزين 80 تطل برأسها في محافظة الإسكندرية، بينما بدت عدة محطات وقود خاوية لا تتراص أمامها السيارات، ولكن ذلك كان بسبب عدم وجود بنزين أو سولار أصلا.
 
وأدت تلك الطوابير إلى شلل مروري في بعض المناطق الحيوية، وكذلك ارتفاع اجره المواصلات بسبب نقص الوقود، وسط تزمر وسخط شديد من المواطن العادي قبل السائق، لأنه هو من يدفع ضياع الوقت في الطريق بسبب الطوابير التي تربك حركة المرور، كما يدفع ضريبة نقص الوقود واستغلال السائقين.
 
واستطلعت شبكة "رصد" أراء المواطنين، حيث قال أحد المواطنين: – الطوابير التي بدأت تظهر بصورة مفاجئة وسريعة جدا في الإسكندرية غير مبشر بالخير بالمرة، وأضاف قائلا "المشكلة احنا اللي بندفع التمن مش السواق ولا صاحب العربية الاجرة "، في تأكيد منة أن المواطن يقع بين استغلال السائقين وعجز الحكومة عن حل المشكلة.
 
وقال سائق أحد عربات الأجرة: –  أنه يضطر إلي رفع سعر الأجرة للراكب بسبب استغلال أصحاب المحطات لقلة البنزين في السوق، ورفع سعر البزين على السائقين، مما يضطره إلي زيادة الأجرة بدلا من أن يتحمل الخسارة.
 
وفي سياق متصل أكدت سيدة أن ازمة البنزين ظهرت، رغم وجود الرئيس الشرعي محمد مرسي في السجن، ولا يصدر البنزين إلى غزة، وأضافت قائلة إن وسائل الإعلام تحثهم على الصبر على تلك الأزمات بينما لم يصبروا على حلول الرئيس مرسي لها، مؤكدة فشل حكومة الانقلاب في إدارة البلاد.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية