شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بالم هيلز” تقترض 96 مليون جنية من البنوك

“بالم هيلز” تقترض 96 مليون جنية من البنوك
قررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم شركة "بالم هيلز"  لمدة 10 دقائق لحين الإطلاع على الخبر المنشور مع تعليق...

قررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم شركة "بالم هيلز"  لمدة 10 دقائق لحين الإطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر الإفصاح.

 

حيث قالت شركة "بالم هيلز" للتعمير فى بيان لها ، أنه قد تم الموافقة على إعادة التعامل على قطعتى الأرض (11 و14) بالحى الثانى بمنطقة التوسعات الشرقية بمساحة إجمالية 56.77 فدان لصالح الشركة السعودية للتطوير العمرانى التى تمتلك فيها بالم هيلز 51% وذلك لإقامة مشروع عمرانى متكاملVillage Garden October.

 

و يأتى ذلك طبقاً لسعر المتر الحالى وسوف يتم سداد إجمالي القيمة المتبقية والتى تبلغ 96.4 مليون جنيه على ثمانى أقساط ربع سنوية متساوية لمدة عامين من تاريخ توقيع عقد الصلح.

 

أوضحت الشركة أنه بخصوص تسوية ارض القاهرة الجديدة 230 فدان لم يرد للشركة اى خطاب رسمى بخصوص تلك الأرض.

 

يذكر أن "بالم هيلز" مملوكة لوزير الإسكان السابق احمد المغربي ويديرها ابن خالته ياسين منصور وكانت قد  وجهت لهم اتهامات عقب ثورة يناير  بالاستيلاء على أرض تقدر بنحو 48 مليون متر مربع، وتعد إحدى أفضل الأراضي في المدن الجديدة، من خلال شركته «بالم هيلز»، حيث كشفت الرسمية عن اتهام وزير الإسكان السابق بتخصيص 48 مليون متر لمصلحة شركة «بالم هيلز» بسعر 250 جنيهاً للمتر عام 2006، فيما كان السعر الحقيقي للمتر 650 جنيهاً. وأضافت التحقيقات إن قيمة الأراضي التي استولى عليها الوزير مع ابن خالته ياسين منصور خلال خمس سنوات فقط، تزيد قيمتها على 100 مليار جنيه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية