شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“هيئة تدريس جامعة المنصورة” يستنكرون اعتقال استاذة وزوجها

“هيئة تدريس جامعة المنصورة” يستنكرون اعتقال استاذة وزوجها
استنكر أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة، اعتقال أ. د هناء سراج الأستاذ بكلية العلوم جامعة المنصورة صباح اليوم، أثناء...

استنكر أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة، اعتقال أ. د هناء سراج الأستاذ بكلية العلوم جامعة المنصورة صباح اليوم، أثناء توجها لزيارة زوجها أ.د عبد الدايم شريف الأستاذ بكلية العلوم جامعة المنصورة والمعتقل بسجن جمصة دون اي مبرر: "وتلفيق محضر لها استمراراً لمسلسل القمع والإجرام في حقوق المعتقلين وأسرهم وعضوات هيئة التدريس بالجامعات المصرية" .

 

 وتساءل البيان: "أي امتهان هذا للحقوق والحريات الذي يقبع فيه علماء الأمة وتمتهن كرامة نساؤها من علماء الجامعة، لتكون الحادثة الأولي في العالم أن يعتقل الزوجة والزوج من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات، ففي أي دولة نحن وبأي قانون وقضاء نحاكم؟!".

 

وشدد البيان علي رفض أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الواقعة، مؤكدين: "حرمة عضوات هيئة التدريس بالجامعات خط احمر وان هذا الأمر لن يمر سدي وستكون انتفاضة للجامعات المصرية من جديد وبقوة إذا لم يتوقف هذا المسلسل الإجرامي نحو علماء الأمة وسيتم تصعيد الأمر علي جميع المستويات والمحافل العلمية الدولية والمحلية ومنظمات حقوق الإنسان والجامعات علي مستوي العالم حتي يعود للعالم المصري حقه وتحرر الجامعات والبلاد من هذا الانقلاب الغاشم واذرعه الفاسدة في كل أجهزة الدولة" .

 

ودعا البيان، الذي حصلت شبكة "رصد" الإخبارية علي نسخة منه: "كل أحرار الوطن والجامعات للتصدي لهذه الحملة الشرسة ضد علمائها التي لن تدع أحد يرفض هذا الفساد إلا وستنال منه حتي زوال هذا النظام الفاسد" .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية