شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البورصة تعلن بدء سريان صفقة بلتون وساويرس لشراء 20%من هيرمس

البورصة تعلن بدء سريان صفقة بلتون وساويرس لشراء 20%من هيرمس
صرحت إدارة البورصة المصرية -اليوم الأحد- عن بدء سريان عرض الشراء المقدم من رجل الأعمال نجيب ساويرس وشركة...

صرحت إدارة البورصة المصرية -اليوم الأحد- عن بدء سريان عرض الشراء المقدم من رجل الأعمال نجيب ساويرس وشركة بلتون لشراء 20 % من أسهم المجموعة المالية هيرمس.

وكشف البيان أن سعر عرض الشراء : 16 جنيه للسهم ، بحيث أن فترة سريان العرض عشرة أيام عمل تبدأ من اليوم الأحد الموافق 22 يونيو وحتى نهاية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 3 يوليو".،علي  أن يتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لتاريخ انتهاء فترة سريان العرض.

وطالبت من جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع و الشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة(OPR) خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 22/6/2014 وحتى نهاية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 3/7/2014 على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة(OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وأشار البيان إلي عرض الشراء الإختيارى ، والصادر عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية على نشره بتاريخ 18 يونيو ، والمقدم من كل من شركة "نيو ايجيبت انفستمنت فاند بى فى" ، وشركة "بلتون المالية القابضة" ، وشركة "بلتون كابيتال القابضة للاستثمارات المالية" ، بخصوص الرغبة في شراء عدد 114,696,900 سهم تمثل نسبة 20% من الأسهم المصدرة لشركة المجموعة المالية هيرميس القابضة وبحد أدنى للتنفيذ نسبة 20% من أسهم شركة المجموعه الماليه هيرميس القابضه ويحق لمقدمى عرض الشراء التنازل عن هذا الشرط بعد الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

وكانت الهيئة العامة للقرابة المالية قبل الموافقة علي الصفقة طلبت بعض الايضاحات والتي أعلنت بعدها موافقتها علي الصفقة بعد الحصول عليها كما أعلنت هيرمش أنها ستعين مستشار مالي مستقل لتقييم الصفقة وحفظا لحقوق العملاء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية