شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان رابطة معتقلى الدقهلية بشأن انتفاضة سجن المنصورة

بيان رابطة معتقلى الدقهلية بشأن انتفاضة سجن المنصورة
أصدرت "رابطة معتقلي الدقهلية" بيانا بشأن إضراب المعتقليين داخل سجن المنصورة العمومي ، وانتفاضتهم داخل السجن احتجاجا علي...
أصدرت "رابطة معتقلي الدقهلية" بيانا بشأن إضراب المعتقليين داخل سجن المنصورة العمومي ، وانتفاضتهم داخل السجن احتجاجا علي المعاملة الغير آدمية ، وظروف حبسهم داخل سجن المنصورة .
 
جدير بالذكر أن معتقلي سجن المنصورة العمومي دخلوا في إضراب عن الطعام والشراب وتناول الأدوية وعن حضور الجلسات ، منذ عدة أيام ، احتجاجا على ظروف إعتقالهم بالغة السوء ، وحبسهم إحتياطيا على ذمة قضايا ملفقة ، وصدور أحكام في حق المعتقلين لمدد تتراوح بين عام والمؤبد  .
 
كما طالب المعتقلون  بضرورة الإفراج الفورى عنهم ،وتعويضهم عن فترة حبسهم  ، كما طالبوا بمحاكمة من تسبب بحبسهم وتعذيبهم ، كما أشاد البيان بالحراك الثوري في الشارع المصري  .
 
وننشر لكم نص البيان :-
 
بيان رابطة معتقلى الدقهلية بشأن انتفاضة سجن المنصورة العمومى
بدأ المئات من معتقلى الرأى ومناصرى الشرعية انتفاضتهم المباركة والمدوية فى وجه ميليشيات الانقلاب الدموى وقضاة العسكر الظالمين منذ عدة أيام احتجاجا على ظروف اعتقالهم بالغة السوء وحبسهم احتياطيا على ذمة قضايا ملفقة وصدور أحكام جائرة من القضاء الفاسد المجرم لمدد تتراوح بين عام والمؤبد وتدهور أحوالهم النفسية والمرضية بالاضافة الى اعتقال النساء والأطفال والطلاب والطالبات والتعذيب الوحشى الاجرامى الذى ترتكبه ميليشيا قوات الداخلية الانقلابية الارهابية .
 
وقد أضرب المعتقلون عن الطعام والشراب وتناول الأدوية وعن حضور الجلسات فى رسالة تمثل صرخة مدوية للعالم الحر بعد الله عز وجل للوقوف بجانبهم ضد النظام الانقلابى الدموى الذى أفسد البلاد والعباد والذى ينتهك حقوق الأبناء للضغط عليهم لتلفيق قضايا ضد الأباء والأمهات والاخوة والأخوات أمام الشرطة الانقلابية ونيابة الانقلاب على الرغم من الشكاوى الرسمية التى أرسلت لكافة الجهات منها النائب العام لوقف هذه الانتهاكات وهم جميعا صم بكم عمى فهم لايعقلون .
 
ومطالبهم العادلة تتلخص فى ضرورة الافراج الفورى عن جميع المعتقلين بل وتعويضهم عن فترة حبسهم الظالمة ورد الاعتبار لهم وتوقف المحاكمات الصورية ومحاسبة كل من تسبب فى أذى لهم ومعاقبتهم بما يستحقون بما فيهم القضاة المتورطون فى جرائم حبسهم بدون سند من القانون أو الدستور وتوقف الضغوط والانتهاكات على أسرهم فورا .
 
واذ يثمن المعتقلون جهد الأحرار الثوار فى الشوارع وكل من ساند قضيتهم فى الداخل أو الخارج فإنهم يعلنوها صراحة وبكل قوة ووضوح أنهم لن يستكينوا لتلك العصابة الحاكمة وكما أن الثورة مستمرة فى الشارع المصرى ضد الانقلاب الدموى فإن ثورتهم ستستمر داخل السجون حتى تحرير الوطن من كل قاتل وفاسد وظالم .
 
وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون
رابطة معتقلى الدقهلية
الأحد 22 يونيو 2014
 
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية