شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري في محافظة “دمياط”

فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري في محافظة “دمياط”
نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" في محافظة "دمياط" مسيرة، عصر اليوم،  بمنطقة "الأعصر" للتنديد بالانقلاب...
نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" في محافظة "دمياط" مسيرة، عصر اليوم،  بمنطقة "الأعصر" للتنديد بالانقلاب العسكري، وذلك في إطار المشاركة بفعاليات أسبوع "مصر مش معسكر"، والذي دعا له "تحالف دعم الشرعية".
 
شهدت المسيرة مشاركة واسعة من الشباب رافضي الانقلاب العسكري، حيث انطلقت المسيرة من أمام مسجد "الحطاب"،  ورفع المشاركون شارات رابعة، وصورًا لمعتقلين، وأخرى لشهداء.
 
وفي سياق متصل نظم عدد من رافضي الانقلاب  بقرية "الخياطة" مسيرة، مساء اليوم الاثنين، ردد المشاركون خلالها الهتافات المناوئة لقوات أمن الانقلاب، كما نددوا بالممارسات الانتهاكية التي تمارس ضد المعتقلين، مطالبين بالإفراج عنهم. 
 
وعلى صعيد آخر قام عدد من البلطجية بمحافظة "دمياط" باختطاف الشاب "عاصم مجدي الدعدع"، أثناء سيره في الشارع، كما قاموا بتسليمه إلى قسم شرطة مركز دمياط.
 
وبحسب شهود عيان قامت مجموعة من البلطجية بالشارع الحربي بالهجوم على الشاب البالغ من العمر 20عامًا، الفرقة الثانية بكلية التربية جامعة دمياط؛ أثناء مروره بالشارع متجهًا إلى قرية "الخياطة" حيث مقر إقامته، كما قاموا بالاعتداء عليه في الشارع، ومن ثم اقتياده وتسليمه إلى قسم شرطة مركز دمياط


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية