شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وكيل الأوقاف بالأقصر:”هل صليت علي النبي”تسبب فتنة طائفية

وكيل الأوقاف بالأقصر:”هل صليت علي النبي”تسبب فتنة طائفية
قال الشيخ محمد حسنين محمدين، وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، إن انتشار ملصقات "هل صليت على النبي اليوم؟" تسبب فتنة طائفية بين...
قال الشيخ محمد حسنين محمدين، وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، إن انتشار ملصقات "هل صليت على النبي اليوم؟" تسبب فتنة طائفية بين الناس.
وفسر حسنين حديثه: "لأن لو إنسان غير مسلم أزالها ستكون هناك فتنة حقيقة، وهذا شيء لا يرضي الله سبحانه وتعالى، والصلاة على النبي تجب في أي وقت، وهذا واجب عليك كمسلم".
مضيفا:- "الصلاة على النبي تجب في أي وقت كما أمرنا ديننا الحنيف، أما هذه الصور التي تعلق على الحائط دليل على فتنة قائمة بين الشعب مع بعضه".
وتابع حسنين : "الأوقاف تعاني من الملصقات التي تلصق على الحائط ودورنا نبلغ ونذكر الناس بأن الملصقات أشياء لا ترضي الله سبحانه وتعالى ، لأن الإسلام يدعو للسلام في كل وقت وكل مكان وديننا يدعونا للصلاة على النبي محمد في أي وقت ليس في وقت محدود أو معلوم ، وهذه أشياء ننكرها جميعها، الصلاة على النبي في قلبك وفي أي وقت وليست على الحائط" .
كما ختم حسنين كلمته محذر دعاة وزارة الاوقاف من اى تراخى فى الابلاغ عن اى مصلى يحاول ان يلصق تلك الملصقات داخل او خارج المسجد وحملهم المسئولية الكامله"  .
جدير بالذكر أن تلك الكلمات اثناء جائت اجتماع مديرى الادارات بالمحافظة ، وقد صرح الشيخ جمال محمد احد الدعاة الرافضين لتصريحات حسنين والواصفين بأن ما يحدث ما هو الى هراء وخزى من وزارة واجبها اولا الدعوه الى الله  ، وذكر قائلا فى الايام القادمه سيرى المصريين ما سيفعله دعاة الحق فى تلك الوزارة الظالم اهلها  ، يذكر أن "جمال" مصدر نقل تصريحات "حسنين" في الإجتماع .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023