شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ممثلو “القومي للأجور” يطالبون “العربي” بمناقشة هيكلة الأجور

ممثلو “القومي للأجور” يطالبون “العربي” بمناقشة هيكلة الأجور
قال ممثلو العمال فى المجلس القومى للأجور أنهم طلبوا من الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط بحكومة الانقلاب، ورئيس المجلس...

قال ممثلو العمال فى المجلس القومى للأجور أنهم طلبوا من الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط بحكومة الانقلاب، ورئيس المجلس عقد جلسة خلال الأيام القليلة القادمة لمناقشة ما لديه من أفكار حول تطوير منظومة الأجور للعاملين بالدولة حسب كلامه،الذي أكد فيه بأنه سيقوم بهذه الهيكلة بالاتفاق مع المجلس القومى للتنظيم والإدارة ووزارة المالية.

 

وأوضح محمد وهب الله عضو المجلس القومى للأجور، أن ممثلى العمال يسعون لمناقشة إعادة هيكلة نظام الأجور للعاملين فى الدولة لعدة أسباب أهمها أن لديهم أيضا الكثير من الأفكار لتطوير هذه المنظومة، السعى لتطبيق هذه الأفكار على العاملين فى القطاع الخاص إذا كانت فى صالحهم.

 

وأشار وهب الله، إلى أن هناك أسبابا كثيرة جعلت ممثلى العمال يطلبون عقد جلسة سريعة أيضا هو التعرف على ما وصلت إليه اللجنة التى سبق، وأن تم الاتفاق على تشكيلها منذ عدة شهور لإعادة هيكلة الأجور فى آخر جلسات المجلس القومى للأجور بحضور ممثلى الحكومة ورجال الأعمال والعمال، حيث تم الاتفاق على الاستعانة بلجنة من خبيرين يكون أحدهما مصرى وهو الدكتور أحمد السيد النجار الذى يتولى الآن رئاسة مجلس إدارة مؤسسة الأهرام وخبير آخر من منظمة العمل الدولية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية