شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مفتي العراق يندد بقصف سوريا لمناطق سنية في بلاده

مفتي العراق يندد بقصف سوريا لمناطق سنية في بلاده
ندد الشيخ "رافع الرفاعي، مفتي الجمهورية العراقية المنشق عن نظام رئيس الوزراء الشيعي نوري المالكي، بقصف القوات السورية...
ندد الشيخ "رافع الرفاعي، مفتي الجمهورية العراقية المنشق عن نظام رئيس الوزراء الشيعي نوري المالكي، بقصف القوات السورية لمناطق عراقية سنية يسيطر عليها ثوار العشائر السنية بالعراق لمساعدة النظام العراقي في مواجهة الثورة المندلعة ضده.
 
وقال "الرفاعي" عبر حسابه الرسمي على فيس بوك اليوم الثلاثاء: "إن الجريمة الشنعاء التي قامت بها القوات الجوية التابعة لنظام المجرم بشار الأسد بحق أهلنا في القائم والرطبة تعكس حقيقة التحالف الطائفي المقيت الذي تتزعمه حكومة ولاية الفقيه في طهران.. هذا التحالف الذي أسس على مشتركات الحقد على العراقيين الأحرار الذين يأبون الخضوع بحكومة ولاية الفقيه ويرفضون كل أنواع الذل التي يخطط لها من رضعوا من اللبان الصفوي المقيت". 
 
وأضاف المفتي العراقي: "يأبى العراقي إلا أن يعيش حراً كريمًا، وإن أمثال هذه الاختراقات والاعتداءات لا يمكن أن تزيد أباة الضيم إلا صموداً وثباتاً والسير الحثيث في طريق ثورة الفتح المبين التي غايتها تحرير العراق من الغزو الإيراني كما حررته من الغزو الأمريكي ".
 
وأنهى كلامة قائلًا: "رحم الله شهدائنا وأسكنهم في عليين والشفاء العاجل لجرحانا والرفعة والشموخ لثوارنا الأحرار وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية