شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كفر الشيخ تعلن رفضها للانقلاب في الذكري الأولي له

كفر الشيخ تعلن رفضها للانقلاب في الذكري الأولي له
احتشد أهالي محافظة كفر الشيخ بمختلف المدن والقرى لإعلان رفض الانقلاب العسكري وممارساته في الذكرى الأولى...

احتشد أهالي محافظة كفر الشيخ بمختلف المدن والقرى لإعلان رفض الانقلاب العسكري وممارساته في الذكرى الأولى لمرور عام على الانقلاب العسكري.


حيث خرج أهالى بلطيم يحتشدون فى مؤتمر تحت عنوان " يوم من رابعة " إحياءاً لذكرى الانقلاب العسكري ورفضا للحكم العسكري عقب الإطاحة بالرئيس الشرعي المنتخب.

وفى إستجابة منهم أيضا لدعوة التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب نظم أهالى قرية الكفر الجديد التابعة لمركز كفر الشيخ سلسلة بشرية على طريق كفرالشيخ عصر اليوم ثم اختتم المشاركون فعاليتهم بمسيرة حاشدة بمشاركة نسائية واضحة ردا على جرائم اﻻنقلاب فى حق المعتقلات.


وفى مركز قلين نظم اأهالى سلسلة بشرية على طريق ( قلين – كفرالشيخ ) عصر اليوم ثم شارك المتواجدون فى مسيرة على الطريق لرفض اﻻنقلاب العسكرى وجرائمه.

كما نظم أحرار مدينة بلطيم سلسلة بشرية على رافد الطريق الدولى أمام مسجد القدس ونادى القوات المسلحة غرب بلطيم وسط مشاركة لحركة نساء ضد اﻻنقلاب ببلطيم مطالبين بعودة العسكر إلى ثكناته ومحاكمة قادة الانقلاب.

كما نظم ثوار مركز الرياض مظاهرة حاشدة عصر اليوم على رافد الطريق الدولى لرفض اﻻنقلاب العسكرى واستجابة لدعوة التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب كما أعلنوا مواصلة الصمود حتى دحر اﻻنقلاب الدموى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023