شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماد ينتقد صمت وزير دفاع الانقلاب تجاه سقوط جسم صهيونى بالمنوفية

حماد ينتقد صمت وزير دفاع الانقلاب تجاه سقوط جسم صهيونى بالمنوفية
انتقد الدكتور يسرى حماد، نائب رئيس حزب الوطن، صمت الفريق أول صدقي صبحي، وزير دفاع الانقلاب وعدم إصداره أى بيان بشأن سقوط...

انتقد الدكتور يسرى حماد، نائب رئيس حزب الوطن، صمت الفريق أول صدقي صبحي، وزير دفاع الانقلاب وعدم إصداره أى بيان بشأن سقوط جسم صهيونى غريب بقرية البتانون بمحافظة المنوفية.

 

وقال حماد فى تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك":"أمر في غاية الخطورة ويمس الأمن القومي المصري مباشرة؛ ذلك الجسم المعدني الإسرائيلي الحربي الذي سقط في محافظة المنوفية".

 

وأضاف حماد: لم يصدر بيان حتى الآن من وزير الدفاع عن الموضوع وكأنه حدث في دولة أخرى، التحليل الوحيد الذي قرأته يبدو أنه يتلاعب بالعقول حيث يعتبر أن الجسم الذي يزن عشرات الكيلوجرامات سار بالقصور الذاتي (أي بقوة الدفع أكثر من ألف كيلومتر)!!!!!

 

وتسائل: هل باتت سماء مصر في خطر؟، هل أذن النظام الحالي للطيران الإسرائيلي بأن يرتع في سماء مصر كجزء من فاتورة تأييد الانقلاب؟، هل لا نملك القدرة على حماية أنفسنا من الأعداء، أم ليست عندنا التكنولوجيا اللازمة لمراقبة سماء مصر؟، أين المتحدث العسكري؟، أين من يجلسون في الفضائيات يدعون أنهم خبراء ومحللون إستراتيجيون؟".

 

واختتم حماد تدوينة قائلا: خرست الألسنة.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023