شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الفلول” وراء رفض البدوى الانضمام لـ”تحالف موسى”

“الفلول” وراء رفض البدوى الانضمام لـ”تحالف موسى”
كشف محمد عطية عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية عن أن عمرو موسى يرفض التخلي عن أحزاب محتوية على رموز كبيرة من فلول...

كشف محمد عطية عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية عن أن عمرو موسى يرفض التخلي عن أحزاب محتوية على رموز كبيرة من فلول الحزب المنحل وفلول مبارك ويصر على انضمامهم لتحالفه المزمع إنشاؤه.

 

وكشف محمد عن تفاصيل اللقاء الذي جمعهم بالأمس مع السيد البدوي رئيس حزب الوفد للتشاور حول الدخول في تحالفه الانتخابي الجديد لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

 

وأضاف عطية في تصريحات صحفية  أن البدوي أخبرهم أن ما حال بين دخوله تحالف عمرو موسى هو أنه خاطب موسى عدة مرات للتخلص من حزب الحركة الوطنية وجبهة مصر بلدي لاحتوائهم لرموز كثيرة من فلول نظام مبارك ولكنه لم يستجب.

 

وتابع عطية " البدوي أخبرنا أيضاً أنه لن يتحالف مع أي منتمي لتيار الإسلام السياسي مهما مر من وقت"، وبين أن تحالف البدوي للآن لا يشمل إلا حزب الإصلاح والتنمية الذي يرأسه محمد السادات وحزب المحافظين.

 

وأشار عطية إلى أن لقاءهم بالبدوي يأتي في إطار تقريب وجهات النظر وليس الدخول في تحالفه مبيناً أنهم التقوا بعمرو موسى من قبله ولم يحسموا بعد لأي تحالف سينضمون.

 

يذكر أن تكتل القوى الثورية قد أطلق جبهة شباب الجمهورية الثالثة للتنسيق بين التكتل والأحزاب من أجل الدفع بما لا يقل عن 75 مرشحا من شباب التكتل للانتخابات البرلمانية القادمة.

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023