شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة أمين الحرية والعدالة بـ”بورسعيد” تروي واقعة اعتقالها

زوجة أمين الحرية والعدالة بـ”بورسعيد” تروي واقعة اعتقالها
  عقبت السيدة "إبتسام البدري" زوجة المعتقل "م.محمد زكريا" أمين عام حزب الحرية والعدالة...
 
عقبت السيدة "إبتسام البدري" زوجة المعتقل "م.محمد زكريا" أمين عام حزب الحرية والعدالة بمحافظة"بور سعيد" ، ووالدة المعتقليين "عبدالله وإبراهيم زكريا"، علي إجرائات حبسها في قسم العرب،أمس، أثناء زيارة ولدها المعتقل عبدالله .
 
حيث قالت علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"أنها أثناء زيارة ولدها المعتقل تحدثت لعسكري بأن ولديها معتقليين وكذلك زوجها ، وإبنها الأخر شهيد في مجزرة فض ميدان رابعة العدوية، وأفادت أنه أثناء حديثها سمعها مأمور القسم والذي أخبرها أنه لا توجد زيارات لها، كما قام بركل الطعام الذي أحضرته للمعتقل .
 
الأمر الذي جعل "إبتسام" تدعو علي المأمور بصوت عالٍٍ، حيث قام المأمور بضربها علي رأسها عدة مرات، ومن ثم قام إثنين بسحلها لمسافة بلغت 25 متر داخل قسم العرب .
 
وأضافت قائلة :- "تجمعوا حولى تقولون ذئاب بشرية اجتمعت على فريسة واصعدونى السلم ومن يضرب من هنا ومن يضرب من هناك وتحرش بى أحدهم ، وانبرى آخرفنزع نقابى" ، كما تم تهديدها بنزع ملابسها،  بعد أن قاموا بتمزيق نقابها، وأصيبت بنزيف في الفم، كما قام المأمور بتهديدها أنها لو كانت رجلاً لقتلها برصاصة في رأسها .
 
 
يذكر أنة تم تحرير محضر للسيدة إبتسام وإتهامها  بالتعدي علي العساكر، وأصابت أحد العساكر ونقل للمستشفي، وإدخالها إحدي الزنزانات بعد تكبيلها بالكلابشات، قبل أن يستدعيها رئيس المباحث ويخلي سبيلها .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023