شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خبير أمنى للثوار: التظاهر لأسبوع متواصل يسقط داخلية الانقلاب

خبير أمنى للثوار: التظاهر لأسبوع متواصل يسقط داخلية الانقلاب
دعا العميد طارق الجوهرى، الخبير الأمني، الثوار للنزول في الشارع والاستمرار لأسبوع كامل، مضيفا أن داخلية الانقلاب منهكة...

دعا العميد طارق الجوهرى، الخبير الأمني، الثوار للنزول في الشارع والاستمرار لأسبوع كامل، مضيفا أن داخلية الانقلاب منهكة لكثرة الخدمات وهذه الخطوة سوف تسقطها بالتأكيد.

 

وقال الجوهرى فى تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك" : ما لذي يمنعنا من النزول والدعوة.لأسبوع كامل بالشارع..لماذا الدعوة ليوم واحد والعودة…لو تعلموا أن الداخلية منذ 3/7 بدأت الآن فقط بعد 11 يوم من التقاط أنفاسها وإعادة تجميع أنفسها لما تركنا الشارع حتى تنتهى".

 

وأضاف : لو تعلموا كم الارتباك والإنهاك التى كانت عليه بسبب يوم واحد.ما تركناها تلملم نفسها..ما الذي يمنعنا من التواصل لمدة أسبوع متتالي ..إنهم منهكون بين خدمات الأماكن الهامة وتامين خطوط السير للانقلابيين بأنواعهم وشرائحهم ومهام أخري كثيرة".

 

وأوضح الجوهرى أن : النزول ليوم واحد.أو يومين يصل.بهم إلي مرحلة اللاتوازن ويأتى.لهم الفرج بانسحابنا من الشارع ..حتي لو علموا بنيتنا الصمود أسبوعا فلن يستطيعوا الاستمرار.إن لم ينهاروا اضعف الإيمان ستظهر.كل بلاويهم متمثلة في التخبط وسوء اتخاذ القرار وسوء التدريب سنري منهم ما يعيننا علي الصمود والاستمرار..ماذا يمنعنا.؟".

 

وتابع: الشباب قادر علي التحمل قادر علي المثابرة..رجال الأيام الحاسمة جاهزون ومستعدون ومتحفزون أين الباقي ماذا يمنعنا أفيدونا أفادكم الله؟.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023