شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري بمدن وقرى “الشرقية”

فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري  بمدن وقرى “الشرقية”
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "الشرقية"، فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري، بمدن وقري...

نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة "الشرقية"، فعاليات مناهضة للانقلاب العسكري، بمدن وقري المحافظة، في ختام أسبوع "العسكر يسحق الفقراء".

 

حيث نٌظمت سلسلة بشرية بقرية "العدوة"، مسقط رأس الرئيس الشرعي الدكتور "محمد مرسي"، على طريق "ههيا – الزقازيق"، رفع المشاركون خلالها شارات رابعة، مطالبين بإسقاط الانقلاب العسكري، وعودة الشرعية.

 

وفي مدينة "الإبراهيمية"، نظم عدد من رافضي الانقلاب ﺳﻠﺴلة ﺑﺸﺮية ﻋلى ﻃﺮﻳﻖ "ﺍﻟﺸﻮﻥ- ﻛﻔﺮ صقر"، عصر اليوم، وسط مشاركة واسعة لحركة "نساء ضد الانقلاب"، فيما طالب المشاركون بالإفراج الفوري عن المعتقلات في سجون العسكر، منددين بالاعتداءات بحقهن، كما طالبوا بالإفراج عن جميع المعتقلين في سجون الانقلاب.

 

فيما قامت حركة "حرائر ضد الانقلاب" بـ"الإبراهيمية"، بتنظيم "فرينزج" على طريق "كفر أبو الديب – كفر صقر"، حيث نددت المشاركات بالاعتداءات بحق المعتقلات، مطالباتٍ بالإفراج عنهن.

 

وعلى صعيدٍ آخر، ففي  قرية "كفور نجم" تظاهر مئات من الأهالي تنديدًا باعتقال ٩ من أبناء القرية، وجابت المسيرة شوارع القرية، وسط تفاعل ملحوظ من الأهالي، كما ندد المشاركون بتردي الأوضاع الاقتصادية، وغلاء الأسعار، مطالبين بمحاكمة قادة الانقلاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023