شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الزيات”: الاجتياح البري للاحتلال إعلان فشل لحملته الجوية

“الزيات”: الاجتياح البري للاحتلال إعلان فشل لحملته الجوية
قال العميد "صفوت الزيات"، الخبير الاستراتيجي والعسكري، إن دخول الاحتلال الصهيوني برًا يعتبر بمثابة اعتراف بأنه فشل...

قال العميد "صفوت الزيات"، الخبير الاستراتيجي والعسكري، إن دخول الاحتلال الصهيوني برًا يعتبر بمثابة اعتراف بأنه فشل في المرحلة الأولى لاجتياحه جوًا، مؤكدًا أن الكيان الصهيوني فشل في معركة الصواريخ.

 

وأضاف خلال لقاءٍ له على قناة "الجزيرة مباشر مصر": "جيش الاحتلال الصهيوني يحاول خلق منطقة آمنة له على مشارف القطاع، لأنه يخشى منظومة الصواريخ المضادة للدبابات التي مع المقاومة".

 

وأشار إلى أن المقاومة ستكون في أقوى حالاتها الآن، لاسيما وأنه قد مر على الحرب أكثر من 12 يوم، قامت خلالهم المقاومة بأداء راقي ومن ثم فالمعركة البرية ستكون أسهل لهم بصفوف منظمة.

 

وأكد "الزيات" أن المقاومة الفلسطينية انتصرت على سلاح الجو الإسرائيلي وهو أكبر منظومة دفاع جوي، مضيفًا أن العالم الفلسطيني لن يسقط أرضًا ويكفيه أنه أجبر الجيش الإسرائيلي على حملة برية كان يرفضها تمامًا.

 

وأوضح أن تلك الساعات هي أكرم ساعات تمر على الشعب الفلسطيني وحركة "حماس"، وكأن لسان  حالهم أنه قد انتهي زمن الحصار وأنهم سيدفعون عن أنفسهم بكل قوة.

 

وتابع قائلا: "إن المقاومة الآن وإدارتها للحرب، تشبه وكأنها دولة متكاملة، ليس هذا فحسب، بل أنهم يعمدون إلى عدم إيذاء المدنيين من الصهاينة بل يستهدفون المعسكرات الخاصة بالاحتلال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023