شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو | كتائب “القسام” تعلن عن أسرها لجنديّ صهيوني

فيديو | كتائب “القسام” تعلن عن أسرها لجنديّ صهيوني
أعلنت كتائب "الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، منذ قليل، عن أسرها لجنديّ...
أعلنت كتائب "الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، منذ قليل، عن أسرها لجنديّ صهيوني يدعى "شاؤول أرون"، صاحب الرقم "6092065" خلال المواجهات مع جيش الاحتلال في "غزة"، شرق حي "التفاح"، وهي العملية التي قتل فيها 14 جنديًا صهيونيًا، وأصيب أكثر من 50 بينهم قائد لواء جولاني. 
 
وفي بيان للكتائب نشره المكتب الإعلامي الخاص بها على موقعه الإلكتروني، قالت: "جاء صدق القسام بعد  تردد العدو في الاعتراف بالعدد الحقيقي لقتلاه في هذه العملية، لكنّ حجم الصدمة الكبير الذي أوقعته هذه العملية أجبرت العدو على الاعتراف ببعض خسائره فيها، لكن الذي لم يعترف به العدو اليوم هو فقده لأحد جنوده في هذه العملية".
 
وحول تفاصيل العملية، تقول الكتائب: "أقدمت قوة خاصة من كتائب القسام على استدراج قوة صهيونية مؤللة حاولت التقدم شرق حي التفاح شرق غزة"، مضيفةً: "نجح الاستدراج ووقعت القوة الصهيونية في حقل الألغام المعد مسبقاً، وفجر مجاهدونا حقل الألغام في الآليات الصهيونية، ثم تقدمت القوة القسامية نحو ناقلتي جند وفتحت أبوابهما وأجهزت على جميع من فيهما، وقد أسفرت هذه العملية عن مقتل 14 جندياً صهيونياً، قتلهم مجاهدونا من مسافة صفر".
 
وأكد مراسلنا هناك، أنه عقب الإعلان عن العملية، خرج الآلاف في قطاع غزة في مسيرة احتفالية حاشدة، فيما لم يصدر أي تعليق رسمي حتى الآن من جانب سلطات الاحتلال.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023