شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النور يدافع: التحالفات القائمة على التمييز مصيرها الفشل‎

النور يدافع: التحالفات القائمة على التمييز مصيرها الفشل‎
أكد المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، أن التحالفات الانتخابية التي ستقوم على التمييز والاستقطاب...

أكد المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، أن التحالفات الانتخابية التي ستقوم على التمييز والاستقطاب والتهميش، ولا تتحرى تقديم مصلحة مصر على المصالح الحزبية، ستموت فى مهدها، وسيكون مصيرها الفشل، ولن يكتب لها النجاح.

 

وأشار أمين عام حزب النور، رداً على تصريحات رفض انضمام حزب النور للتحالف الانتخابي الجديد، الذي يضم أحزاب الوفد والاجتماعي المصري، والمؤتمر، إلى أن الشعب تعب من تلك النغمات التي لا تصب في مصلحة الدولة، فالشعب المصري شعب واعٍ ومدرك لخطورة المرحلة.

 

وأوضح "مرة"، في تصريحات صحفية له اليوم، أن "حزب النور لا يستخدم خطابات الاستقطاب والتهميش والإقصاء، مشيراً إلى أن خطابه يجمع الشعب المصرى ولا يفرق بين أبناء الوطن، لافتاً إلى أن هذه المرحلة تحتاج إلى تجميع كل الطاقات بدون تمييز، مهما كانت، لبدء مرحلة البناء والتنمية حتى نمكن دولتنا المصرية من أن تكون فى مصاف دول العالم الأولى، وينعم شعبنا بالأمن والاستقرار، ونقضى على الفقر والبطالة، ونرتفع فى جميع المجالات العلمية والاقتصادية والاجتماعية"، على حد ذكره.

 

وكان عدد من الأحزاب المنضمة إلى تحالف الأمة المصرية قد رفضت انضمام حزب النور للتحالف بدعوى أنه حزب إقصائي قائم على أساس ديني وأن أدائه خلال البرلمان السابق لم يكن جيدا.

 

يشار إلى أن حزب الامة المصرية ضم عددا من قادة نظام المخلوع مبارك وعددا من الفلول؛ مما سبب في توجيه العديد من الانتقادات له.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023