شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التحالف الاشتراكي” بالإسكندرية يساوي بين “حماس” وإسرائيل”

“التحالف الاشتراكي” بالإسكندرية يساوي بين “حماس” وإسرائيل”
استمرار للنهج الذي تسير عليه سلطات الانقلاب المصرية، ووسائل إعلامها، من التجريح في حركة المقاومة...

استمرار للنهج الذي تسير عليه سلطات الانقلاب المصرية، ووسائل إعلامها، من التجريح في حركة المقاومة الإسلامية حماس، وأظهارها بصورة الشيطان، والمساواة بينها وبين مايقوم به الكيان الصهيوني، من جرائم بحق أهل غزة، قال التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسكندرية، أن حماس لا تختلف كثير عن إسرائيل فى ضررها على المواطن الفلسطيني.

جاء ذلك خلال مؤتمر نظمه  حزب التحالف الشعبى الاشتراكي بالإسكندرية بالتعاون مع أحزاب التيار الديمقراطى (التحالف الشعبى الاشتراكي- الكرامة- الدستور- التيار الشعبى- العدل) أمس الإثنين  بعنوان "يوماً لفلسطين ".

وزعم الحضور- خلال كلمتهم- أن "حناس" تحاول أن تتصدر المشهد مرة أخرى فى صورة المقاوم، وأن "إسماعيل هنية" يجب أن لايذكر اسمه في أي حديث يخص القضية الفلسطينية.

 وأشاروا إلى أن اختلافهم مع "حماس" ليس لأنها من جماعة الإخوان المسلمين، ولكن لأنها تاجرت بالقضية الفلسطينية، وأن الشعب هو الذي يدفع الثمن باهظا، مدعين أنهم يريدون ضرب الإسلام بالإسلام، وأنهم سعيدون باستمرار الحرب للترويج لهم إعلاميا.

وادعت إحدى الحاضرات أن "حماس" كان لها دور كبير فى تمكين الإخوان فى مصر من الحكم وفتح السجون والاعتداءات والإرهاب، وأنها عندما فشلت فى كل هذا بدأت المؤامرة تأخذ شكل آخر وهو توريط مصر بشكل أو بآخر حتى لا تحظى باستقرار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023