شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضحايا في اشتباكات قبلية بـ”أسوان”

ضحايا في اشتباكات قبلية بـ”أسوان”
سقط أكثر من 8 مواطنين ما بين جريح وقتيل، في اشتباكات قبلية دامية بين عدد من عائلات "أسوان"، حيث أصيب 3 أشخاص بينهم رجل...
سقط أكثر من 8 مواطنين ما بين جريح وقتيل، في اشتباكات قبلية دامية بين عدد من عائلات "أسوان"، حيث أصيب 3 أشخاص بينهم رجل وابنه؛ إصابة خطيرة، في مشاجرة نشبت بين عائلتين بمنطقة "الرديسية"، التابعة لدائرة مركز إدفو، فيما أصيب كُلًا من “منصر.ح"، 51 عامًا، ونجله “كرولوس"، 20 عامًا، بإصابةٍ بالغة، وتم نقلهما إلى مستشفى "أسوان الجامعي".
 
وأصيب شخص ثالث في العقد الثاني من العمر، في نفس المشاجرة بجرح قطعي في الرأس، طوله 5 سم، وتم نقله لمستشفى "إدفو العام" .
 
وفي حادث آخر لقي شخصاً مصرعه، اليوم الثلاثاء، في مشاجرة بين عدد من قبيلة "بني هلال،" وشخص من أبناء مركز "قوص"، بمحافظة "قنا"، المقيمين في "أسوان"، حيث تم قتله في وسط الشارع بسلاح أبيض، كما تم التمثيل بجثته، وإلقائها في الشارع..
 
وفي نفس السياق، أصيب 4 أشخاص في حادث ثالث، بإصابات متفرقه، وبطلقات نارية، عقب وقوع اشتباكات بالأسلحة النارية بين عائلتين من "المزارعين" بمنطقة محطة "4" التابعة لمشروع "وادي النقرة" شمال شرق "أسوان".
 
يذكر أن الخلاف كان بسبب قطعة أرض، حيث أسفرت الاشتباكات عن إصابة كلاً من: "سعد بغدادي"، والذى تم نقلة إلى مستشفى "أسوان الجامعي"؛ لخطورة حالته الصحية، فيما تم نقل "خالد رجب" و"خميس رمضان" و"مختار أحمد"، إلى مستشفى "كوم أمبو المركزي"؛ لتلقي العلاج .
 
وجدير بالذكر أن تلك الحوادث تحدث في ظل غياب أمني تام، حيث تقوم مديرية أمن أسوان بتسخير كافة أجهزة وإدارات الأمن المختلفة لملاحقة معارضي النظام ورافضي الانقلاب.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023