شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا بالضفة الغربية اليوم

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا بالضفة الغربية اليوم
أعلن الجيش الصهيوني -صباح اليوم الثلاثاء- اعتقال 12 فلسطينيًا في الضفة الغربية خلال ساعات الليل، ونقلهم...

أعلن الجيش الصهيوني -صباح اليوم الثلاثاء- اعتقال 12 فلسطينيًا في الضفة الغربية خلال ساعات الليل، ونقلهم إلى جهات التحقيق.

وأضاف الجيش في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خلال ساعات الليل اعتقلت قواتنا 12 مطلوبًا في الضفة الغربية، وتم نقلهم للتحقيق من قبل قوات الأمن".

فيما لم يحدد الجيش الإسرائيلي أسباب اعتقال الـ12 فلسطينيًا، أو مناطق اعتقالهم.

بينما قال مدير نادي الأسير الفلسطيني في نابلس شمالي الضفة الغربية، رائد عامر، إن" قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية 4 شبان من مناطق متفرقة من المحافظة".

وأضاف نادي الأسير -في بيان له اليوم الأحد بحسب "الأناضول"- "اقتحم الاحتلال قرية أوصرين واعتقل شابين وهما رابح رسلان عديلي، 17عاما، وأحمد جمال عديلي، 19عاما، بعد عمليه تفتيش لمنزليهما رافقها عمليات تخريب".

وتابع قائلًا: "كما اقتحمت قوات الاحتلال بلده تل واعتقلت الشاب موسى الهندي 22 عاما، بعد عمليه دهم للقرية ومواجهات مع الشبان، كما تم اقتحام آخر جرى  لبلده برقه اعتقل الاحتلال خلالها الشاب أحمد عزت دغلس على أحد حواجز البلدة"، فيما لم ترد أي معلومات من الجهات والجمعيات الفلسطينية عن باقي المعتقلين

ونادي الأسير هو جهة غير حكومية معنية بشئون الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، ويقدر النادي عدد الأسرى الفلسطينيين بأكثر من 5 آلاف و200 أسير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023