شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تظلم للنيابة يطالب بمحاكمة قيادات قسم شرطة العرب ببورسعيد

تظلم للنيابة يطالب بمحاكمة قيادات قسم شرطة العرب ببورسعيد
لقى المكتب الفني للنيابة العامة تظلما من داليا ثروت عبدالغني، تتهم فيه مأمور قسم شرطة...

لقى المكتب الفني للنيابة العامة تظلما من داليا ثروت عبدالغني، تتهم فيه مأمور قسم شرطة العرب ببور سعيد، ومعاوني المباحث بالقسم أحمد عبدالناصر ومعتز درويش وآخرين، بالشروع في قتل زوجها من خلال اطلاق الأعيرة النارية عليه واصابته بطلقتين في القدم، دون وجه حق.

ذكرت زوجة المصاب في تظلمها الرابع على التوالي للنائب العام، أن مشاجرة وقعت بين زوجهاصاحب محل موبايلاتوجيرانهأصحاب نفوذ بالمكان، في منتصف يوليو الماضي، واستدعوا قسم شرطة العرب على إثر الواقعة لفض المشاجرة، أملا في حل الخلافات المتكررة منذ عدة شهور.

اتهم التظلم رئيس مباحث قسم العرب محمد صبح ،ومعاون مباحث القسم معتز درويش، وأمين الشرطة وليد زهدي، بالتعدي ضربا على زوجها، وسحله في الشارع، مؤكدة أن ضابط الشرطة أحمد عبدالناصر، أطلق النار على زوجها من سلاحه الميري دون مقاومة منه، مما أدي إلى اصابته بطلقتين في الفخذ والساق الأيمن.

أضافت زوجة المصاب، أن ضباط القسم لم يكتفُ بإطلاق الرصاص الحي على زوجي، بل اصطحبوه ملطخا بالدماء إلى مقر القسم، ولفقوا له عددا من التهم، وتركوه لأيام دون ايداعه أحد المستشفيات، مما أدى إلى اصابته بتسمم في أحد أصابع يده اليمنى نتج عن ذلك بتره، ودخوله في حالة طبية حرجة.

اهابت بالنيابة العامة التحقيق العاجل في الواقعة، وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لزوجها، والتحقيق العاجل مع مأمور قسم العرب، ومعاون مباحث القسم أحمد عبدالناصر، والضابط معتز درويش، وأميني الشرطة وليد زهدي والمدعو ابو صدام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023