شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قيادي بالقسام : المسار المصري للتهدئة “قُبر” بركام غزة

قيادي بالقسام : المسار المصري للتهدئة “قُبر” بركام غزة
  قال قيادي كبير في كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، إن...

 

قال قيادي كبير في كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، إن "المسار المصري للتهدئة (بين الفصائل الفلسطينية والاحتلال الصهيوني) قُبر مع الشهيد علي الضيف (نجل القائد العام للقسام محمد الضيف)".
 
وأضاف القيادي في كتائب القسام (رفض الكشف عن هويته) في تصريح خاص لوكالة "الأناضول"، أن "المسار المصري قد قبر مع الشهيد علي الضيف وأن اغتيال القادة في الكتائب محمد أبو شمالة، ورائد العطار، ومحمد برهوم وضع فوق القبر كل ركام الدمار الذي حصل في غزة".
 
وكانت كتائب القسام، أعلنت، صباح أمس الخميس، مقتل 3 من أبرز قادتها في قطاع غزة، وهم (رائد العطار، محمد أبوشمالة، محمد برهوم) من دون أن ذكر تفاصيل عن ظروف مقتلهم، قبل أن يعلن جيش الاحتلال، لاحقاً، استهداف القادة الثلاثة في غارة على منزل في رفح ليل الأربعاء الخميس.
 
ومساء يوم الثلاثاء الماضي، أغارات طائرات الاحتلال، على منزل يعود عائلة الدلو بحي الشيخ رضوان وسط مدينة غزة؛ ما أدى إلى مقتل 6 مواطنين بينهم زوجة القيادي الضيف (وداد) وابنه علي، وابنته سارة.
 
بينما أكد المتحدث باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، في خطاب متلفز بثته قناة الأقصى الفضائية التابعة لحركة حماس، مساء أول أمس الأربعاء، أن قوات الاحتلال "فشلت" في محاولة اغتيال القائد محمد الضيف.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023