شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرتضى منصور: من النهارده مفيش ألتراس

مرتضى منصور: من النهارده مفيش ألتراس
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أمس الخميس، إن أعضاء ألتراس "وايت نايتس" لقنوا درًا لن ينسوه في...
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أمس الخميس، إن أعضاء ألتراس "وايت نايتس" لقنوا درًا لن ينسوه في حياتهم، وإن ما حدث اليوم هو نهايتهم، مضيفًا "لا ألتراس بعد اليوم".
 
جاء ذلك بعد مواجهات دامية بين أعضاء الـ"وايت نايتس"، وقوات أمن الانقلاب مدعومة بالبلطجية، على إثر مسيرة للألتارس انطلقت من منطقة دوران شبرا. وألقي القبض على 20 من أعضاء الألتراس، فيما أصيب ما يربو عن الـ100 منهم.
 
وأضاف "منصور"، في تصريح لقناة القاهرة والناس: "وايت نايتس خدوا درس مش هينسوه فى حياتهم البلطجية المجرمين، الفئران المذعورة لن تعود من جديد".
 
وأضاف: "نادي الزمالك فيه 30 ألف أسرة قاعدين في النادي والفئران هربت إلى الجحور، هما كانوا عايزين يقتحموا نادي الزمالك النهاردة، ولكن هذا لن يحدث، كل ما فى الأمر أنهم كانوا عايزين راجل يقف لهم".
 
وكان أعضاء من ألتراس "وايت نايتس" (رابطة مشجعي نادي الزمالك) قد تجمعوا في منطقة دوران شبرا للانطلاق بمسيرة صوب مكتب النائب العام احتجاجًا على اعتقال 11 من زملائهم الأسبوع الماضي، بتهمة الشروع في قتل مرتضى منصور، الذي زعم بتعرضه لمحاولة اغتيال. 
 
واعتدت قوات أمن الانقلاب مدعومة ببلطجية على المسيرة، وانتقلت الاشتباكات لمنطقة كورنيش النيل بشبرا. وقام الألتراس بالتوجه بالدعوة للمتعاطفين مع للنزول دعمًا له، عبر صفحتيه على موقعي "فيس بوك" و"تويتر".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023