شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال مواطن واختطاف ابنته لإجباره للإعتراف بتهم لم يرتكبها

اعتقال مواطن واختطاف ابنته لإجباره للإعتراف بتهم لم يرتكبها
صرحت ابنة المعتقل "فضل السعيد السيد عاصى"، أن قوات أمن الانقلاب قد اعتقلت والدها يوم الأحد الموافق 7-9-2014 ليلاً من منزلهم القاطن...

صرحت ابنة المعتقل “فضل السعيد السيد عاصى”، أن قوات أمن الانقلاب قد اعتقلت والدها يوم الأحد الموافق 7-9-2014 ليلاً من منزلهم القاطن بقرية “كفر الدبوسى” مركز شربين، وحطمت جميع محتويات المنزل، كما سرقوا جميع ممتلكاتهم الشخصية و الهواتف المحمولة ومبلغ 4500 جنيه.

وأضافت أن داخلية الانقلاب اعتدت على والدها و أخيها و والدتها بالضرب المبرح ،وتعرضوا للإهانة، مضيفةً :” وبعد أن أخذوا والدها عادوا مرة أخرى فى الصباح واستولوا على أدوات المطبخ وخرجوا”.

يذكر أن قوات أمن الانقلاب قد اعتقلتها في المرة الثالثة، وصرحت أن “الرائد أحمد حسين” رئيس مباحث مركز شرطة شربين، هددها بأنه إن لم يعترف والدها بارتكابه التهم التى سيقولون له عليها سيدخلون اسمها فى القضية .

وقالت: “نقلوني إلى غرفة الأحراز ووجدت فيها سكاكين المطبخ الخاصة بهم، والبنزين والجاز الخاص بماكينة ري الأرض الزراعية التى يملكونها، ومواد أخرى لا أعرف عنها شيء، وقال لي أحد الضباط أنها مواد تستخدم فى التفجيرات وان والدي سيثبتوا عليه العديد من التهم”.

وأردفت قائلةً : “أدخلوا والدها فى نفس الغرفة حتى يعترف على نفسه، وكان يظهر عليه أثار ضرب وتعذيب شديد، ومن ثم أخرجوني، وأكدوا لي ؟أني أتحمل مسؤلية مايحدث لوالدي”.

وأضافت أنها وعائلتها والمحامين لايعلمون عن والدها شيئا بعد أن خرجت من المركز بل والغريب نفى مركز الشرطة إعتقال والدها من الأساس وأنهت كلامها بـ “حسبى الله ونعم الوكيل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023