شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيًا بالقدس والضفة

الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيًا بالقدس والضفة
اعتقلت الشرطة الصهيونية الليلة الماضية، 10 فلسطينيين من سكان القدس، للاشتباه بمشاركتهم في اشتباكات وقعت بين فلسطينيين...

اعتقلت الشرطة الصهيونية الليلة الماضية، 10 فلسطينيين من سكان القدس، للاشتباه بمشاركتهم في اشتباكات وقعت بين فلسطينيين وقوات صهيونية في عدد من أحياء المدينة.

 

وقالت الشرطة الصهيونية في تغريدة لها على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "اعتقلت الشرطة وقوات حرس الحدود 10 فلسطينيين يشتبه بهم بالمشاركة في أحداث الشغب الليلية التي وقعت في الأيام الأخيرة في القدس"، دون أن تذكر الأحياء والبلدات التي جرى فيها الاعتقال.

 

وكانت الشرطة الإسرائيلية أعلنت، أمس الثلاثاء، اعتقال 22 فلسطينياً، بينهم 13 قاصراً، في أحياء مدينة القدس الليلة قبل الماضية للتهمة ذاتها.

 

وقد كثفت الشرطة من اعتقالاتها للشبان الفلسطينيين في مدينة القدس الشرقية، خلال الشهرين الماضيين، حيث أفادت في بيانات رسمية لها عن اعتقال نحو 700 فلسطيني في المدينة.

 

وتشهد العديد من أحياء المدينة مواجهات شبه ليلية بين الشبان الفلسطينيين وقوات الشرطة الصهيونية.

 

وفي وقت سابق من اليوم، قال الجيش الصهيوني، إنه اعتقل 5 فلسطينيين في الضفة الغربية، خلال ساعات الليل، بتهمة إلقاء زجاجات حارقة وحجارة على أهداف صهيونية ، وهو ما لم يتسن الحصول على تعقيب بشأنه من الجانب الفلسطيني.

 

وبحسب نادي الأسير الفلسطيني ، يقبع في السجون الصهيونية، أكثر من 7 آلاف معتقل فلسطيني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023