شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب الوطن يعلن انسحابه من “دعم الشرعية”

حزب الوطن يعلن انسحابه من “دعم الشرعية”
أعلن حزب الوطن انسحابه من التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، مع التأكيد على مواصلة النضال السياسي من بين صفوف...

أعلن حزب الوطن انسحابه من التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، مع التأكيد على مواصلة النضال السياسي من بين صفوف الشعب المصري، في إطار من السلمية الكاملة التي تراقب الله قبل القانون، وتهدف لمصلحة الشعب قبل الأحزاب والكيانات.

 

وقال الحزب في بيان له اليوم، "إننا لنعمل بكل جد وإخلاص ونتطلع لإقامة مجتمع تظلله العدالة الكاملة، وتسوده المساواة التامة، والمواطنة المطلقة، وينعم بالكرامة الإنسانية الحقيقية والحرية المسئولة".

 

وأضاف الحزب أن تحالف دعم الشرعية نجح خلال الفترة الماضية نجاحاً عظيماً في مهمته من تعرية الباطل وإظهار حقيقته، ووضح أمام العالم كله الحقيقة ناصعة، من أن النظام الحالي يؤسس لاستبداد وقهر وظلم لجميع مكونات الشعب المصري بلا استثناء وكبت لحرياتهم فى جميع مناحي الحياة.

 

وأوضح البيان: إننا في حزب الوطن نرى أننا نحتاج إلى إطار واسع ومظلة شاملة تضم أطياف الوطن ومكوناته كلها، في ظل رؤية متبصرة لبناء نظام ديمقراطي سليم، ومؤسسات دولة حديثة وإنه قد آن الأوان لأن يتسلم الشعب المصري الراية على علم ووعى وبصيرة ليقوم بدوره ويقاوم الظلم ويخلع الاستبداد من جذوره.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023