شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جماعة الحوثي ترفض التوقيع على الملحق الأمني بالاتفاق

جماعة الحوثي ترفض التوقيع على الملحق الأمني بالاتفاق
أفاد شهود عيان يمنيين أن طقمين، وعلى متنهم مسلحين حوثيين، أثاروا القلق؛ إثر دخولهم منطقة باب اليمن، وسط خوفٍ ورعبٍ شديدين...

أفاد شهود عيان يمنيين أن طقمين، وعلى متنهم مسلحين حوثيين، أثاروا القلق؛ إثر دخولهم منطقة باب اليمن، وسط خوفٍ ورعبٍ شديدين بين أوساط التجار، فيما حاول أفراد الطقمين طمأنة المواطنين والتجار.

 

وقالت مصادر إعلامية إن الحوثيين رفضوا التوقيع على الملحق الأمني، في الاتفاق مع الرئاسة، وهو ما يثير تساؤل حول استمرار بقاء مسلحيهم في العاصمة صنعاء.

 

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أن الشرطة العسكرية بدأت، مساء اليوم، بإجراءات استلام كافة المباني الحكومية، التي وصل إليها وسيطر عليها ممثلو "جماعة الحوثي"، خلال الأحداث التي شهدتها العاصمة، أمس واليوم، وذلك بناءً على طلب "جماعة الحوثي"، وبما يكفل الحفاظ على كافة محتويات تلك المباني، وضمان عدم تعرضها للعبث أو التلف أو النهب.

 

هذا وتجري عملية الاستلام والتسليم، بين الشرطة العسكرية والحوثيين، تحت إشراف ومتابعة وزير الدفاع، اللواء الركن "محمد ناصر أحمد".

 

وتشهد العاصمة اليمنية، صنعاء، انتشارًا كثيفًا لمسحلي جماعة الحوثي في كل شوارعها الرئيسية والأسواق، وأمام المؤسسات الرسمية والدوائر الحكومية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023