شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“نتنياهو”: لن يقتلعنا أحد من هنا

“نتنياهو”: لن يقتلعنا أحد من هنا
قال رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، في كلمةٍ له خلال أول جلسةٍ للحكومة الصهيونية، بعد توقف الحرب على قطاع غزة، إنه...

قال رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، في كلمةٍ له خلال أول جلسةٍ للحكومة الصهيونية، بعد توقف الحرب على قطاع غزة، إنه لا يستطيع أحد اقتلاع الاحتلال من فلسطين، مؤكدًا أن الاحتلال قد وجه ضربات قاسية لأعدائه.

 

بحسب الإذاعة العبرية، أقر اجتماع مجلس الوزراء الصهيوني في مدينة القدس، أمس الأحد، خطة خماسية لدعم وتعزيز التجمعات السكنية الواقعة جنوبي الاحتلال، القريبة من قطاع غزة، والتي تعرضت لأضرارٍ خلال الحرب الأخيرة، وذلك بتكلفة تصل لمليار و300 مليون شيكل أي ما يعادل نحو 361 مليون دولار.

 

وزعم "نتنياهو"، خلال الاجتماع، أنهم أثبتوا، العام المنصرم، أن الاحتلال يستطيع التغلب على أعداءه، حيث كان، بفضل تلاحم شعبه، وبطولة جنود الاحتلال، اللذان أديا إلى التصدي لأحد هذه التهديدات، وتسديد ضربة قاسية إلى أعدائهم المتواجدين في الجنوب.

 

وتابع "نتنياهو" قائلاً: "لا أحد يستطيع أن يقتلعنا من هنا، بل العكس، سنقوم بتعزيز وجودنا، وتطوير منطقة الجنوب لنجعلها مشابهة للمناطق الأخرى في إسرائيل".

 

وأردف: "أقول إن مناطق جنوب إسرائيل ستكون مثل المناطق الأخرى، لأن الثلاثاء القادم، سنطرح أمام الحكومة، قرارًا حول تخصيص ملياري شيكل إضافيين، إلى بلدات ومدن الجنوب، وفي إطار هذا القرار سنقيم مستشفى جديد في بئر السبع، بالإضافة إلى زيادة مئات الأسرّة إلى المستشفى القائم".

 

وأكد على أن حكومة الاحتلال ستعمل على بناء بنيةٍ تحتيةٍ جديدة، في مجال الغاز إلى المصانع في الجنوب، وستستثمر أموالاً في مشاريعٍ تهدف إلى ربط النقب إلى شبكة الإنترنت في إطار البرنامج.

 

واستأنف مجلس الوزراء الصهيوني، أمس الأحد، عقد اجتماعه الأسبوعي، بعد تعطيل أعماله 3 أسابيع على التوالي، إثر انتهاء الحرب على قطاع غزة، في أغسطس الماضي، خشية انتقاد سلوك "نتنياهو" في تلك الحرب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023