شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يوفينتوس يتصدر الدوري الإيطالي بعد ثلاثية روما

يوفينتوس يتصدر الدوري الإيطالي بعد ثلاثية روما
تصدر نادي يوفنتوس الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوزه المثير أمام ضيفه روما بثلاث...

تصدر نادي يوفنتوس الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم بعد فوزه المثير أمام ضيفه روما بثلاث أهداف مقابل هدفين، وذلك في قمة مباريات المرحلة السادسة للمسابقة اليوم الأحد بمدينة تورينو.

 

 

كانت المباراة في قمة الإثارة والمتعة منذ الدقيقة الأولى، حيث تبادل الفريقان الهجمات وأضاعا الكثير من الفرص المحققة قبل إحراز " كارلوس تيفيز" الهدف الأول لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 27 عبر ركلة جزاء، بعدما لمست الركلة الحرة المباشرة التي نفذها اندريا بيرلو نجم يوفنتوس يد مايكون لاعب روما داخل منطقة الجزاء ، و بعد اعتراض رودي جارسيا المدير الفني لروما على احتساب الركلة اضطر حكم المباراة لطرده.

 

 

ولم يستمر تقدم يوفنتوس كثيرا بعدما تعادل النجم المخضرم فرانشيسكو توتي لمصلحة روما في الدقيقة 32 عن طريق ركلة جزاء عقب تعرضه للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل ستيفن ليشتستاينر، لاعب يوفنتوس.

 

 

 

وتواصلت الإثارة قبل انتهاء الشوط الأول، بعدما أحرز خوان إيتوربي الهدف الثاني لروما في الدقيقة 44 بعدما تلقى تمريرة بينية من جيرفينهو نجم المباراة انفرد على إثرها بالمرمى ليسددها مباشرة بقدمه اليسرى على يمين جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس المخضرم.

 

 

 

وسرعان ما استعاد يوفنتوس توازنه ليعود تيفيز لهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الثاني لفريق السيدة العجوز من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعدما تعرض نجم الفريق بول بوجبا للعرقلة داخل المنطقة، ليعزز تيفيز موقعه في صدارة هدافي المسابقة برصيد ستة أهداف.

 

 

 

أما في الشوط الثاني، ظهرت ملامح إهدار الفرص بكثرة من لاعبي الفريقين ، قبل إحراز ليوناردو بونوتشي هدف الفوز القاتل ليوفنتوس قبل النهاية بأربع دقائق عبر تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء على يمين لوكاس سكورويسكي حارس مرمى روما.

 

 

وفي الدقائق الأخيرة بدت عصبية شديدة من لاعبي الفريقين ليضطر كلا الفريقين للعب بعشرة لاعبين بعد طرد كل من كوستاس مانولاس لاعب روما وألفارو موراتا نجم يوفنتوس.

 

 

ليرتفع رصيد يوفنتوس بهذا الفوز إلى 18 نقطة ليحقق انتصاره السادس على التوالي محققا العلامة الكاملة، بينما توقف رصيد روما عند 15 نقطة بعدما تلقى خسارته الأولى هذا الموسم في المركز الثاني.

 

 

ويعد هذا الفوز هو الرابع والثمانين في تاريخ لقاءات يوفنتوس مع روما مقابل الخسارة في 42 مباراة والتعادل في 48 لقاء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023