شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4.3 مليار جنيه خسائر البورصة خلال يومين

4.3 مليار جنيه خسائر البورصة خلال يومين
أنهت البورصة المصرية تداولات اليوم الخميس، آخر جلسات الأسبوع علي تباين في أداء مؤشراتها في ثاني جلساتها بعد العودة من...

أنهت البورصة المصرية تداولات اليوم الخميس، آخر جلسات الأسبوع علي تباين في أداء مؤشراتها في ثاني جلساتها بعد العودة من عطلات عيد الأضحى، متأثرة بعمليات بيع من المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية.

 

وخسر رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالسوق نحو مليار جنيه من قيمته، ليصل إلى 524.6 مليار جنيه، بعد تداولات بلغت 535 مليون جنيه.

 

وأغلق مؤشر البورصة الرئيسي "EGX30"، تعاملات اليوم على تراجع لليوم الثاني على التوالي بعد العودة من عطلات عيد الأضحى، ليخسر اليوم ما نسبته 0.37% منهيا التعاملات عند مستوى 9552.01 نقطة.

 

في حين سجلت مؤشرات السوق الثانوية ارتفاعات محدودة ليربح مؤشر "EGX70" الذي يقيس أداء الأسهم الصغيرة والمتوسطة ما نسبته 0.26% مسجلا 651.69 نقطة، وأضاف مؤشر "EGX100" الأوسع نطاقا 0.17% إلى قيمته لينهي الأسبوع عند مستوى 1182.86 نقطة.

 

واقتصرت تعاملات هذا الأسبوع على جلستين فقط بسبب موسم عطلات عيدي الأضحى ونصر السادس من أكتوبر.

 

وكانت البورصة المصرة قد أنهت تداولات الأمس علي خسائر تقدر ب3.3 مليار جنيه وأقرت إدارة البورصة اليوم إعادة التداول علي سهم شركة أجواء بداية من الأحد المقبل.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023