شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“طلاب ضد الانقلاب”: انتصرت إرادة الطلاب

“طلاب ضد الانقلاب”: انتصرت إرادة الطلاب
أصدرت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بيانًا، للتأكيد أن القبضة الأمنية والقمع لن يوقف ثورة الطلاب، وكان البيان بعنوان...

أصدرت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بيانًا، للتأكيد أن القبضة الأمنية والقمع لن يوقف ثورة الطلاب، وكان البيان بعنوان "وانتصرت إرادة الطلاب".

وأضاف البيان: "برغم الحصار المشدد للجامعات  وبرغم الأسوار العالية والبوابات الفولاذية والإلكترونية، وبرغم استخدام شركات الأمن الخاصة والكلاب المدربة، وبرغم حملات الاعتقال التي طالت أكثر من 83 طالبًا خلال اليومين الماضيين، وبرغم كل الإجراءات القمعية، استطاع الطلاب اليوم أن يحطموا كل آمال العسكر في القضاء على ثورتهم بل وسجلنا انتصارًا حقيقيًا في معركة الإردة والصمود".

 

وذكر البيان أن الطلاب خرجوا اليوم في تظاهرات في أكثر من 20 جامعة من الجامعات المصرية، مشيرًا إلي تحطيم الطلاب للإجراءات القمعية على "صخرة صمود الطلاب" وإبداعهم، وأكدت التظاهرات أن حراك الطلاب لا يمكن أبدًا إيقافه إلا بتحقيق كل أهدافه واستعادة كرامتنا الوطنية، على حد وصف البيان.

وأكدت الحركة على استمرار نضالهم الثوري بكافة وسائله لمناهضة الانقلاب، وأن الطلاب على أعتاب مرحلة جديدة من النضال، كما دعت الحركة الطلاب للمشاركة في تلك المرحلة، مضيفةً: "فالقمع وكبت الحريات وسلب الحقوق لا يفرق بيننا؛ لذلك وجب علينا أن نقاومه ونحن صفًا واحدًا.".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023