شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسلحون يستولون على 5 ملايين دولار من سيارة نقل أموال بالمنيا

مسلحون يستولون على 5 ملايين دولار من سيارة نقل أموال بالمنيا
قام مجهولون، بالسطو المسلح على سيارة تابعة لشركة نقل الأموال أثناء توجهها إلى القاهرة على الطريق الصحراوى الشرقى وسرقة 5...

قام مجهولون، بالسطو المسلح على سيارة تابعة لشركة نقل الأموال أثناء توجهها إلى القاهرة على الطريق الصحراوى الشرقى وسرقة 5 مليون دولار (ما يعادل 35 مليون 750 ألف جنيه) .

 

وتتكرر حوادث قطع الطرق والسطو المسلح في مصر، والتي ترتبط في أغلبها بغياب الرقابة الأمنية على الطرق في المحافظات النائية عن العاصمة وذلك لاستحواذ العاصمة على الاهتمام الأمني الأكبر خاصة عقب الانقلاب العسكري.

 

وقطع مجهولون الطريق الصحراوى الشرقى بمركز سمالوط بالمنيا، على سيارة نقل رقم "6493 " ى ر ج ، تابعة لشركة "أمنكوا القاهرة " لتوصيل الأموال، وقاموا بالاستيلاء على ما بداخل السيارة من اموال وتقدر ب 5 ملايين دولار تابعة للبنك الأهلى وبنك مصر، وذلك أثناء سيرها على الطريق الصحراوى .

 

وكان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطاراً  يفيد بتقدم كل من "دياب حسن محمد دياب" ،و"اسلام احمد مصطفى أحمد" حارسى أمن لسيارة أموال و"عبد الصبور ابراهيم احمد" مساعد البنك و"أحمد عامر عبد الصبور" سائق السيارة ومصاب بارتجاج بالمخ ـ ولسوء حالته تم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى ـ ببلاغ بقيام مجهولون بقطع الطريق الصحراوى وسرقة السيارة رقم "6493 " لنقل الأموال وداخلها 5 ملايين دولار، حوالى 35 مليون جنيه مصرى ، وتمكنوا من إصابة السائق وفروا هاربين . 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023